لافتة "الحساب" من جمهور الأهلي واعتراض انبي وتشجيع مدوي

لافتة "الحساب" من جمهور الأهلي واعتراض انبي وتشجيع مدوي



جاءت مباراة الأهلي وانبي ، كالعادة ، مليئة بالأحداث التي دائماً ما تشهدها مباراة الفريقين خاصة في ظل الأهمية القصوى التي يوليها الفريق البترولي للمباراة دون غيرها من مباريات المسابقة .

 

وسادت حالة من الترقب والتركيز الشديدين علي أعضاء الجهازين الفنيين للفريقين وهو ما وضح علي محياهم قبل انطلاق المباراة بالإضافة إلي حالة من الهدوء والترقب المصحوب بالحذر ظهرت واضحة علي أعضاهما خلال الدقائق الأولي من المباراة .

 

وبينما كان الهدوء هو السمة المميزة لدكة الأهلي ، كانت إشارات وإيماءات الغضب والاعتراض تتجلي علي أفراد الجهاز الفني لانبي مع كل قرار لصالح الأهلي من حكم المباراة شريف رشوان ، وأكد مراقب المباراة والحكم الرابع ، أكثر من مرة علي الجهاز الفني للفريق البترولي بضرورة عدم الاعتراض والقيام الجماعي من على دكة الفريق .

 

وحضر اللاعب اللبناني محمد غدار مهاجم فريق الأهلي ، المباراة وشاهدها من المقصورة الأمامية لمدرجات ملعب القاهرة و بدت علي اللاعب ملامح من الحزن لعدم مشاركته مع الفريق أو دخوله قائمة المباريات .

 

ورفع جمهور الأهلي الجالس في مدرجات الدرجة الثالثة يسار لافتة كُتب عليها " مبدأ الحساب في نهاية الموسم عفا عليه الزمن ، تحركوا قبل فوات الأوان " ، في إشارة واضحة إلي المحاسبة الفورية للجهاز الفني للفريق وعدم الانتظار لنهاية الموسم .

 

وشهدت المباراة تشجيعاً حماسياً ومدوياً من جماهير الأهلي التي حضرت المباراة ، وأبدعت الجماهير الحمراء ، التي زاد عددها في الشوط الثاني ، في مساندة الفريق وتشجيعه طوال أوقات المباراة وعلي الرغم من تأخر فريق الأهلي خلال الشوط الثاني إلا أن تشجيع جماهيره لم ينقطع حتى نهاية المباراة بفوز الفريق الأحمر .

 

وتمكن فريق الأهلي من تحقيق فوزاً مثيراً وصعباً علي ضيفه انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة السابعة عشرة ويحتل المركز الثاني مؤقتاً لحين أدائه مبارياته المؤجلة البالغة ثلاث مباريات .

لاعب ذو صلة

X