لاعبو الأهلي يتحدثون عن عودة الثقة والاستفاقة بعد الإحباط و"شائعات" الاحتراف

لاعبو الأهلي يتحدثون عن عودة الثقة والاستفاقة بعد الإحباط و"شائعات" الاحتراف

تحدث لاعبي الأهلي عقب فوز فريقهم علي مضيفه بتروجيت بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري ، وأكد اللاعبين أن الفوز أعاد لهم الثقة بعد الخروج الأفريقي الظالم من بطولة دوري الأبطال ، مؤكدين أن كل ما يثار في الفترة الحالية عن احترافهم مجرد " شائعات " .

 

و قال شريف عبد الفضيل مدافع فريق الأهلي أن فريقه حقق المطلوب بالحصول علي نقاط المباراة الثلاثة أمام مضيفه بتروجيت خاصة بعد الخروج الأفريقي غير الشرعي الذي واجهه الفريق الأحمر في البطولة الأفريقية .

 

وأكد عبد الفضيل أن نقاط المباراة كانت الهدف الأساسي لفريقه علي الرغم من قوة فريق بتروجيت علي ملعبه ووسط جماهيره ، مؤكداً أن الفريق البترولي من الفرق الصعبة والتي تجيد اللعب أمام أندية القمة .

 

وتابع قائلاً " نخوض مشوار البطولة خطوة بخطوة ، لن نتعجل الأمور ، والنقاط الثلاث ستكون هدفنا الرئيسي في جميع المباريات المقبلة ".

 

وعن الاحتراف الخارجي قال عبد الفضيل " لم اتخذ أي خطوة دون الرجوع لإدارة النادي ، أنا لاعب في فريق الأهلي وسيكون احترافي إذا أبدت الإدارة موافقتها علي ذلك ، لكني حتى الآن لم أتحدث مع أي أحد في هذا الموضوع  " .

 

بينما قال شريف إكرامي حارس مرمي فريق الأهلي أن فريقه احترم فريق بتروجيت واستطاع انتزاع نقاط المباراة الثلاثة في ظل المنافسة الصعبة علي لقب البطولة هذا الموسم .

 

وأضاف إكرامي أن لقب البطولة هو الهدف الأساسي لفريقه وعلي هذا الأساس سيخوض جميع مبارياته المقبلة من أجل تحقيق الفوز والسعي لقمة المسابقة التي يسعى بقوة للحفاظ عليها .

 

وعن المنافسة بين حراس المرمي قال إكرامي " المنافسة بين ثلاثي الحراس تصب في مصلحة النادي الأهلي ، و الجميع سينصاع لاختيار الجهاز الفني بغض النظر عن الأسماء "

 

ومن جانبه طمأن أحمد فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر جماهيره بعد الإصابة التي  بدت عليه في الثوان الأخيرة من الشوط الأول ، والتي اضطر معها الجهاز الطبي للنزول إلي أرض الملعب للاطمئنان علي اللاعب الذي بدت عليه علامات الإرهاق .

 

وأكد فتحي أن مبارياته مع فريق الأهلي هو كل ما يشغله في الوقت الحالي ، خاصة أنه لا يلتفت لكل ما يقال عن عروض الاحتراف إلا عندما يحين ذلك الأمر و بالتعاون مع إدارة النادي ، وتعجب فتحي من ما يثار حول رغبته في الاحتراف قائلاً " كل ما يقال في هذا الموضوع مجرد شائعات ، لا أعلم علي أي أساس يتحدثون علي لساني ، أنا متواجد داخل الأهلي ومستمر مع فريقي " .

 

و تمنى فتحي أن يتحسن أداء فريقه خلال المباريات المقبلة ، مؤكداً أن نتائج فريقه ستتحسن في بطولة الدوري مع توالي المباريات خاصة بعد تفرغ الفريق للمباريات المحلية .

 

وتحدث حسام عاشور لاعب وسط فريق القلعة الحمراء قائلاً أن أداء فريقه الجيد والحصول علي نقاط المباراة سيكون له عامل الثقة في المباريات القادمة ، مشيراً إلي أن الفوز من شأنه أن يمنح فريقه التركيز والتفكير في بقية مشوار البطولة .

 

وأكمل عاشور " المباراة كانت صعبة ، وتحقيق الفوز كان ضرورة لفريقنا ، التوفيق كان حليفنا ، وأهنئ الجهاز الفني واللاعبين علي الفوز وأتمنى استمرار الانتصارات " .

 

و أخيراً شدد محمد ناجي ( جدو ) صاحب هدف الفوز علي الفريق البترولي ، أن الفوز في مباراة بتروجيت سيكون مفتاح عودة الثقة للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة ، مؤكداً أن الانتصارات ستكون هدف الفريق في المرحلة المقبلة ، خاصة بعد الخروج من بطولة أفريقيا وتخطى هذه المرحلة الصعبة .

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً صعباً علي مضيفه بتروجيت بهدف نظيف أحرزه محمد ناجي ( جدو ) ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة الحادية عشر ويتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة .

الفيديو اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X