طولان: فاروق "ملاكي الأهلي" علي طول الخط وتعاطفه كان الأكبر بين المصريين!

طولان: فاروق "ملاكي الأهلي" علي طول الخط وتعاطفه كان الأكبر بين المصريين!

شن حلمي طولان المدير الفني لفريق بتروجيت هجوماً حاداً علي محمد فاروق حكم مباراة فريقه أمام الأهلي بعدما أكد أن الحكم الدولي كان أكثر المتعاطفين مع الأهلي بعد خروجه الأفريقي الأخير ، متهماً الحكم بمحاباة الأهلي علي طول الخط .

 

وواصل المدير الفني لبتروجيت هجومه الحاد علي الحكم محمد فاروق ، في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة ، بعدما أكد أنه كان السبب الرئيسي في هزيمة فريقه أمام الأهلي ، مؤكداً أن فريقه كان يستحق الحصول علي نقطة علي الأقل من المباراة لولا تعنت الحكم.

 

وقال طولان أن له عدة سوابق مع الحكم محمد فاروق منها مرة أثناء قيادته لفريق المصري وأخري إبان توليه قيادة فريق حرس الحدود ، مؤكداً أن جميعها كان مجاملة من فاروق لفريق الأهلي.

 

ويبدو أن المدير الفني للفريق البترولي أراد اللعب علي أوتار الخروج الأفريقي للأهلي بعدما أكد أن أكثر المتعاطفين من المصريين مع الفريق الأحمر الذي خرج من البطولة الأفريقية بعد ظلم تحكيمي بالغ ، كان الحكم محمد فاروق الذي كان بمثابة اللاعب رقم 12 للفريق القاهري !

 

وأخيراً تذكر طولان الحديث عن المباراة بعدما أعرب عن رضاه التام عن أداء لاعبيه خاصة في الشوط الثاني بعدما أهدروا أكثر من فرصة كانت كفيلة بتحقيق التعادل علي أقل تقدير ، موضحاً أن فريقه شكل خطورة بالغة علي المرمي الأحمر خلال الشوط الثاني بعد تدارك أخطاء الشوط الأول .

 

وتعلل طولان بأن أحمد فتحي كان يستحق الحصول علي بطاقة حمراء خلال المباراة قائلاً "  فاروق رفض أن يشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الأهلي ، وأدار المباراة بطريقة مريبة ، ويبدو أنه حكم ملاكي " .

 

وتعرض الفريق البترولي المنتمي لمحافظة السويس للهزيمة علي يد ضيفه الأهلي بهدف نظيف أحرزه جدو في مباراة المرحلة التاسعة من بطولة الدوري ، ولم تظهر أي أخطاء من الحكم تسببت في تغيير نتيجة المباراة بالإضافة لعدم وجود أخطاء فنية تحكيمية مؤثرة علي مجريات المباراة .

استمع لتصريحات طولان و هجومه علي حكم المباراة

شاهد طولان يهاجم فاروق

لاعب ذو صلة

X