ميهوب: بدأنا الدفع بالصاعدين .. ناجي: اختيار الحارس وجهة نظر المدير الفني

ميهوب: بدأنا الدفع بالصاعدين .. ناجي: اختيار الحارس وجهة نظر المدير الفني

أوضح علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي أن فريقه كان في أشد الحاجة لتحقيق الفوز علي بتروجيت من أجل استعادة الثقة خلال المرحلة القادمة ، مؤكداً أن فريقه حقق فوزاً مهماً وصعباً للغاية علي الفريق البترولي العنيد ، وأكد انتهاج الجهاز الفني سياسة جديدة للدفع بالصاعدين والجدد خلال الفترة المقبلة .

 

وقال ميهوب عقب المباراة أن الفوز علي بتروجيت أصبح حتمياً لاستعادة الثقة بعد الخروج الأفريقي الظالم من قبل الحكم الغاني جوزيف لامبتي ، وأن مواجهة فريق قوي بحجم بتروجيت في المباراة الأولي عقب توديع بطولة دوري الأبطال ضاعف من المسئوليات علي الجهاز الفني واللاعبين .

 

وأرجع المدرب العام للأهلي تراجع أداء فريقه خلال الشوط الثاني إلي خوف اللاعبين علي النتيجة بعد تقدمهم بهدف نظيف ، وتراجعهم للدفاع خشية إصابة مرماهم بهدف قد يقلب الأمور رأساً علي عقب .

 

وأشاد ميهوب بفريقه خلال الشوط الأول وتحكم اللاعبين في مجريات المباراة و التقدم بهدف علي الفريق البترولي بجانب إهدار العديد من الفرص التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة بفوز فريقه بأكثر من هدف .

 

وأكد ميهوب إلي بداية نهج أسلوب جديد بالدفع باللاعبين الجدد والصاعدين مؤكداً أن البداية تمثلت في الدفع بشبانة واينو في مباراة اليوم ، و أوضح أن الجهاز الفني ينوي الدفع بعدداً جديداً من اللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة وأهمهم سعيود وسعد سمير وعبد الله عبد العظيم .

 

بينما قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأول للكرة بالأهلي أن الفوز الذي حققه فريقه علي مضيفه بتروجيت جاء بعد حالة الإحباط التي عاني منه فريقه عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

وأضاف ناجي " فوزنا في مباراة اليوم جاء وسط ظروف صعبة تحيط بالفريق ، بالإضافة إلي حالة الإحباط التي يعاني منها لاعبينا جراء الخروج الأفريقي ، نتمنى أن نواصل انتصاراتنا المحلية وأن يعيدنا هذا الفوز إلي سلسلة جديدة من الانتصارات التي تعيد لنا التوازن المطلوب لتقديم مستوانا المعروف" .

 

وعن الدفع بإكرامي أساسياً أمام بتروجيت علي عكس ما أثير حول إمكانية الدفع بأبو سعود للمرة الأولي هذا الموسم قال مدرب حراس فريق الأهلي " جميع الحراس جاهزون للدفاع عن مرمي الفريق في أي وقت ، لابد أن يتم تجهيز جميع الحراس علي أكمل وجه طوال الموسم حتى يكون لائقاً في أي وقت، بينما الدفع بأحدهم أساسياً هو وجهة نظر المدير الفني " .

 

وتابع " هناك تنافس قوي و شريف بين الحراس الثلاثة ، وجميعهم سيحصل علي الفرصة في المباريات القادمة ، وأتمنى أن يكون أياً منهم علي قدر المسئولية في حال الدفع به وأن يثبت كفاءته بحراسة مرمي الأهلي " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تخطي مضيفه بتروجيت بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب السويس بهدف أحرزه محمد ناجي ( جدو ) ، واستمر شريف إكرامي في حراسة مرمي الفريق الأحمر علي عكس ما أثير أن أبو السعود سيحرس العرين الأحمر للمرة الأولي هذا الموسم .

 تصريحات ناجي

اعداد الفيديو محمد عزت

لاعب ذو صلة

X