البدري : فوزنا أثبت أن الخروج الأفريقي كبوة عارضة ولاعبينا جديرين بالثقة

البدري : فوزنا أثبت أن الخروج الأفريقي كبوة عارضة ولاعبينا جديرين بالثقة

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن الفوز علي فريق بتروجيت في المرحلة التاسعة من بطولة الدوري أعاد الثقة للجهاز الفني واللاعبين والجماهير الحمراء عقب الخروج الأفريقي الأخير .

 

وقال البدري في تصريحاته عقب المباراة التي إنتهت بفوز الأهلي علي مضيفه بتروجيت بهدف نظيف أن الفوز الذي تحقق صعب للغاية ، لكنه ضروري لأنه أعاد الثقة للاعبين عقب الخروج من البطولة الأفريقية .

 

وأوضح البدري أن قدرة فريقه علي تجاوز الهزيمة أمام الترجي والخروج الأفريقي أثبت أن هذه الهزيمة كانت كبوة عارضة وانتهت ، متماً " الفوز علي بتروجيت سيكون تحول هام للفريق الأحمر في مسيرته المحلية القادمة ، وسعينا لتحقيق ألقاب جديدة " .

 

وأضاف " أثبت لاعبينا أنهم قادرون علي تجاوز هذه الكبوة ، وأنهم جديرين بالحصول علي ثقة الجميع خلال الفترة المقبلة ، لدينا العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات التي تؤهلهم لقيادة الفريق للانتصارات ومنصات التتويج " .

 

وعن مباراة بتروجيت قال المدير الفني للأحمر " مباراة بتروجيت اتسمت بالصعوبة نظراً لتوقيتها بعد الهزيمة الأفريقية ، بجانب رغبة الفريق البترولي في تحقيق الفوز علي الأهلي مستغلاً عاملي الأرض والجمهور ، إلا أن فريقنا كان علي قدر المسئولية ونجح في تحقيق فوزاً صعباً وهاماً للغاية " .

 

وختم البدري بأن الجهاز الفني للأهلي عمل علي تأهيل اللاعبين لهذه المواجهة التي تعتبر نقطة انطلاقة جديدة نحو الانتصارات خاصة أن المشوار المحلي يحتاج إلي تركيز وتحفيز كبير من الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة خلال المرحلة المقبلة .

 

وحقق الأهلي فوزاً صعباً علي مضيفه بتروجيت بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب السويس في المرحلة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز المصري .

لاعب ذو صلة

X