البدري يمنع الصحافة من تغطية مران الأهلي والمستكاوي يرد: لا يجب حل أزمة بأزمات

البدري يمنع الصحافة من تغطية مران الأهلي والمستكاوي يرد: لا يجب حل أزمة بأزمات

قرر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي منع الصحفيين من تغطية تدريبات الفريق أو الالتقاء باللاعبين أو اجراء حوارات معهم في أعقاب أزمة تحريف تصريحات أحمد حسن من قبل جريدة نجم الجماهير.

 

وأشار مراسل قناة مودرن كورة أن البدري اتخذ هذا القرار بعدما تعرض هو شخصياً لتحريف بعض تصريحاته بالإضافة لما حدث مع أحمد حسن من نسب تصريحات له وصف فيها مديره الفني بـ"الفاشل".

 

وعلق الأستاذ حسن المستكاوي على القرار بالتأكيد على أن البدري لا يستطيع منع الصحفيين من دخول النادي الأهلي لأن مثل هذا القرار ليس من اختصاصاته ولكنه يمنع تغطية تدريب الفريق.

 

وأضاف المستكاوي أن البدري بذلك يقوم بحل أزمة بمجموعة من الأزمات مشيراً الى أنه من حق البدري أن يشعر بالضيق من تحريف التصريحات ولكن بدون التعميم على الجميع.

 

وأشار المستكاوي الى أن الصحافة تعتبر جزء من نجاحات حسام البدري والنادي الأهلي وإذا كان جزء من هذه النجاحات صنعت مشكلة فيجب أن يُحاسب من صنع المشكلة بدون تعميم الأمر على الجميع.

 

وأضاف المستكاوي أن جمهور النادي الأهلي له حق على الصحافة بتغطية تدريبات الفريق وكيف يستعد الفريق ليختم حديثه بالتأكيد على أنه يرى أن القرار غير موفق من جانب حسام البدري.

لاعب ذو صلة

X