جدو يخطف هدف في الشوط الأول وبتروجيت يهدر "كبشة" فرص في الثاني

جدو يخطف هدف في الشوط الأول وبتروجيت يهدر "كبشة" فرص في الثاني

خطف النادي الأهلي ثلاث نقاط صعبة من بين أنياب بتروجيت عندما فاز بهدف أحرزه جدو في الشوط الأول بينما أهدر أصحاب الأرض في الشوط الثاني "كبشة" فرص في الشوط الثاني ليفوز النادي الأهلي.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد ناجي جدو في شوط متوسط المستوى سنحت فيه القليل من الفرص لكلا الفريقين.

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام غالي وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وفي الهجوم محمد بركات ومحمد ابو تريكة وجدو.

 

الأهلي بدأ اللقاء بالاعتماد على تواجد بركات في مركز الجناح الأيمن وشكل خطورة بسبب تقدم أسامة محمد الظهير الأيسر لأصحاب الأرض مما منح بركات مساحة كبيرة ليتحرك من خلالها.

 

وشكل بركات أول محاولة هجومية عندما سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أحمد فوزي ثم لعب كرة عرضية تصدى لها الحارس قبل أن تسنح أول فرصة لبتروجيت عندما مرت الكرة من أمام رأس بيكوي لتضيع بعدها أخطر الفرص من جدو الذي راوغ بمهارة وسدد كرة قوية تصدى لها فوزي.

 

وينجح محمد ناجي جدو في استغلال كرة عرضية من بركات ليلعبها مباشرة داخل المرمى بيمناه على يسار أحمد فوزي ليتقدم النادي الأهلي على بتروجيت بهدف دون مقابل.

 

وتسنح فرصة أخرى لنادي بتروجيت من خطأ دفاعي للنادي الأهلي ولكن الكرة تطول من أمام مروان محسن مهاجم بتروجيت ليسدد كرة تمر فوق عارضة مرمى شريف اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي.

 

وكاد حسام غالي أن يستغل كرة تبادلها مع أبو تريكة ولكن الكرة تطول من أمامه قبل أن يمرر ابو تريكة كرة أخرى لجدو الذي يسددها ضعيفة في يد احمد فوزي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

 

وفي الشوط الثاني أهدر نادي بيتروجيت كم رهيب من الفرص السهلة أمام مرمى شريف اكرامي عن طريق مروان محسن وكوفي بيكوي واحمد شعبان ومحمد ابراهيم وكمال علي.

 

ويبدأ كمال علي بتسديدة قوية تتصدى لها العارضة قبل أن ينقذ سيد معوض مرماه من هدفين الأول من ضربة ركنية أنقذها من على خط المرمى والثاني من خطأ تقدم فيه شريف اكرامي أمام كوفي بيكوي لينقذ معوض مرماه الخالي.

 

ويتدخل البدري بتغييراته عندما قام بالدفع بعبد الحميد شبانة ومعتز اينو بدلاً من محمد أبو تريكة وحسام غالي وهما التغييرات اللذان لم يضيفا الجديد على المستوى الفني أو التكتيكي في الملعب.

 

ويتألق كوفي بيكوي بمهارته وسرعته وكاد أن يتجاوز شريف عبد الفضيل وحسام عاشور ولكن الأخير نجح في انقاذ الفرصة قبل أن ينفرد بيكوي بمرمى شريف اكرامي حارس مرمى الأهلي.

 

وتسنح أكثر من فرصة خطيرة لبتروجيت عن طريق الكرات العرضية ومن احداها يسجل كوفي بيكوي ولكن يشير المساعد لوجود تسلل صحيح على لاعب الفريق البترولي.

 

ويجري البدري التغيير الثالث بالدفع بأحمد شكري بدلاً من محمد بركات ولم يضف التغيير أي جديد حيث تتوالى الفرص الخطيرة من جانب بيتروجيت حتى ينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

 

لاعب ذو صلة

X