ذياب"المستفز": الحكم رائع وفوز الترجي مستحق .. ناصف: مبروك للبدري والأهلي!

ذياب"المستفز": الحكم رائع وفوز الترجي مستحق .. ناصف: مبروك للبدري والأهلي!


واصل طارق ذياب استفزازه للمصريين بعدما أكد في تحليله لمباراة الترجي التونسي والأهلي أن حكم المباراة تميز بالامتياز علي الرغم من الخطأ الذي ارتكبه  باحتساب هدف من لمسة يد واضحة لمايكل انيرامو مهاجم الترجي .

 

وقال ذياب أنه علي الرغم من تأثير الخطأ الجسيم الذي جاء منه هدف الفوز للترجي إلا أن فريق الأهلي لم يستطع العودة للمباراة ، وتمكن الفريق التونسي من تحقيق الفوز الذي استحقه .

 

وأضاف " الترجي يحب الفوز في مثل هذه المواجهات ، لقد قدم اندفاع بدني جيد ، وشاهدنا مردود طيب من جميع لاعبيه الذين قدموا أداء فني وبدني جيد للغاية وقدموا مباراة كبيرة هجوماً ودفاعاً " .

 

وتابع " الأهلي لم يكن حاضر بدنياً في مباراة اليوم ، لم نشاهد الكثير من لاعبي الأهلي الذين يمتلكون خبرات عالية ، إمكانات الفريق المصري متواضعة بدنياً علي الرغم من ارتفاعها فنياً " .

 

وختم ذياب " الأخطاء التحكيمية واردة ، مثلما فاز الأهلي بهدف من لمسة يد واضحة ذهاباً ، تكرر نفس الأمر مع الترجي إياباً ، فريق بخبرات الأهلي كان لابد أن يتحلي بالخبرة الكافية لتقديم أداء جيد ومحاولة إحراز هدف في 89 دقيقة متبقية بعد هدف التقدم للترجي " .

 

بينما وجه الكابتن زكريا ناصف التهاني للفريق التونسي علي التأهل وقال " أحب أن أوجه التهنئة أيضاً لفريق الأهلي ومديره الفني علي أدائهم في مباراة اليوم " .

 

وأكمل " فريق الأهلي واجه ظروفاً في غاية الصعوبة ، البدري لجأ للعب بتشكيل اضطراري بعد الغيابات والإصابات التي ضربت الفريق ، هناك ظروف مغايرة حدثت قبل المباراة ، بعض اللاعبين الأساسيين لم يكتمل شفائهم ومنهم سيد معوض " .

 

وأردف " كان بإمكان الأهلي العودة للمباراة من خلال فرصتين حقيقيتين بعد هدف الترجي مباشرة ، لقد أهدر جدو انفراد بمرمي الترجي وبعدها تبعه تريكة بإهدار فرصة أخري ، كانت أياً منهما كفيلة بتحويل دفة المباراة لصالح الأهلي " .

 

وعن الحكام وأدائهم قال ناصف بتهكم " أبارك للإتحاد الأفريقي علي أداء الحكام الأفارقة ، ليست هذه المباراة الوحيدة الحافلة بالتحكيم السيئ ، الحكم تسبب في إقصاء فريق الأهلي من البطولة ، لقد ساهم الحكم في توتر المباراة عن طريق الإفراط في منح الإنذارات والأخطاء ضد الفريق الأحمر " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي مع نظيره الترجي التونسي بنتيجة 2-2 بينما تأهل بطل تونس للمباراة النهائية بعد احتساب هدف في القاهرة بهدفين وفقاً للائحة الكاف .

لاعب ذو صلة

X