احتفالات في شوارع رادس .. هدف اليد بمثله .. الفرنسية تثير مشكلة بين الإعلاميين

احتفالات في شوارع رادس .. هدف اليد بمثله .. الفرنسية تثير مشكلة بين الإعلاميين


عمت الاحتفالات ضاحية رادس المتواجدة في العاصمة التونسية والتي يقع بها ملعب السابع من نوفمبر الذي استضاف مباراة الترجي التونسي والأهلي المصري في إياب قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعد تأهل بطل تونس للمباراة النهائية للبطولة بعد فوزه علي بطل مصر بهدف نظيف .

 

وتسببت الاحتفالات في تأخير مغادرة فريق الأهلي ملعب المباراة بعدما احتشدت الجماهير التونسية في الشوارع المحيطة بالملعب من أجل الاحتفال بالتأهل ، وسمعت أصوات الأهازيج والهتافات في جميع أرجاء العاصمة التي تتميز بالهدوء .

 

ورأت الجماهير الترجاوية أن الهدف الذي أحرزه مهاجم فريقها مايكل انيرامو في مباراة الإياب ما هو إلا صورة كربونية من هدف محمد فضل مهاجم الأهلي الذي أحرزه بيده في مباراة الذهاب بالقاهرة ، وهو ما انعكس علي تصريحات ماهر الكنزاري المدرب العام لفريق الترجي الذي أكد أن هدف انيرامو غير الشرعي انعكاس غير مقصود لهدف فضل المماثل .

 

وقال الكنزاري : إذا تغاضي الحكم الغاني عن احتساب خطأ ضد انيرامو لحظة هدف الترجي، فالحكم الليبي عادل الراعي لم يحتسب هو الأخر خطأ ضد محمد فضل في مباراة الذهاب لحظة هدف الأهلي .

 

بينما أثيرت مشكلة بين الإعلاميين المصريين والتونسيين بعدما وجه أحد الإعلاميين التونسيين هجوماً باللغة الفرنسية علي حسام البدري المدير الفني للأهلي لحظة إبداءه تصريحات عقب المباراة ، وهو ما تسبب في إشعال تراشق بسيط بين الإعلاميين المصريين والتونسيين ، خاصة أن اللهجة والحدة التي وجه بعها الإعلامي التونسي كلماته كانت واضحة للجميع .

 

وبدا الحزن واضحاً علي البعثة الإعلامية المصرية المصاحبة لفريق الأهلي بعد خسارة ممثل بلادهم وتوديعه البطولة من الدور قبل النهائي ، بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام مضيفه الترجي .

لاعب ذو صلة

X