حكم ظالم .. أجواء حزينة .. صمت تام .. وحركات لا أخلاقية واندهاش من التعنت

حكم ظالم .. أجواء حزينة .. صمت تام .. وحركات لا أخلاقية واندهاش من التعنت


جاءت مباراة الترجي التونسي والأهلي المصري حافلة بالكثير من المواقف المضادة لفريق الأهلي لكي لا يقدم مستواه المعهود أو يدخل في منافسة كروية حقيقية من مضيفه التونسي ، وحفلت المباراة بالكثير من التراشق والاحتكاك بين لاعبي الفريق داخل الملعب بعيداً عن أنظار الحكم الغاني .

 

وعقب انتهاء المباراة بفوز فريق الترجي بهدف ظالم عمت حالة من الصمت التام علي لاعبي فريق الأهلي وجهازهم الفني بعد خروجهم بفعل فاعل من البطولة الأفريقية .

 

وشهدت غرف ملابس فريق الأهلي حالة من الصمت التام وسط أجواء حزينة للغاية بدت ملامحها علي محيا جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني بالكامل .

 

بينما عبر الجميع عن اندهاشهم من التعنت الواضح ضد فريق الأهلي من الحكم الغاني الذي بدا وكأنه لاعباً في صفوف أصحاب الأرض بعد تعمده الواضح في احتساب أخطاء وهمية لصالحهم بجانب تساهله في إهدار الوقت بصورة مفرطة من لاعبي الفريق التونسي .

 

وكانت بعض الحركات إلا أخلاقية من جانب لاعبي فريق الترجي تجاه لاعبي الأهلي سبباً في إشعال الغضب تجاه لاعبو الفريق المصري ، وازدادت الاحتكاكات عنفاً من جانب الفريق التونسي خلف ظهر الحكم ومساعداه .

 

وكان الحكم الغاني الظالم هو محور حديث الجماهير الحمراء عقب المباراة بعد تعنته المفضوح تجاه الفريق المصري بجانب وضوح عدم شرعية هدف الترجي وتغاضي الحكم عن إلغاؤه !

 

يذكر أن فريق الترجي تمكن من تحقيق فوزاً علي  ضيفه الأهلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ليتأهل الفريق التونسي للمباراة النهائية للبطولة .

لاعب ذو صلة

X