البدري: أسف للعب في أفريقيا .. ولم أر لقاء بهذا الشكل وعلمنا بالنتيجة قبل اللقاء

البدري: أسف للعب في أفريقيا .. ولم أر لقاء بهذا الشكل وعلمنا بالنتيجة قبل اللقاء

أعرب الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي عن أسفه لأن فريقه يلعب في البطولة الأفريقية وسط هذا السوء من التحكيم الظالم .

 

وقال البدري في تصريحاته للاعلامين عقب المباراة لم أتخيل أن يصل الظلم التحكيمي لهذا المستوي الواضح من التعنت ضد فريقي ، من الصعب أن نجد مثل هذا في أي مكان .

 

وأضاف المدير الفني للأهلي : آسف لأن فريقي يلعب في مثل هذه الأجواء من الظلم التحكيمي وسوء المستوي من المساعدان ، والتعنت الواضح ضدنا في جميع اللعبات .

 

وتابع المدير الفني للفريق الأحمر تصريحاته الغاضبة : من الدقيقة الأول للمباراة ونحن عملنا نتيجتها بعدما شاهدناه من سوء تحكيمي متعمد وواضح ضد فريق الأهلي ، لقد شاهدنا الحكم وكأنه يريد أن ينهيها مبكراً لصالح الترجي باحتساب هدف غير شرعي وأخطاء بالجملة علي لاعبينا .

 

وأسرد البدري : الترجي لا يستحق التأهل ، الفريق التونسي لم يقدم أي شيء يستحق عليه الصعود ، وفريقنا لم يقدم هو الأخر أدائه المعهود خاصة في ظل هذه الأجواء الصعبة والغير مواتية، فالفريقان لم يلعبان كرة قدم حقيقية أو مباراة نظيفة .

 

وأكمل البدري : لا أريد أن يغضب الجمهور الأحمر لأننا لم تتاح لنا الفرصة للعب مباراة كرة قدم حقيقية ، كنا نريد إسعاد جماهيرنا ، لكننا لن نفوز طالما واجهنا هذا المستوي من التعنت التحكيمي .

 

وتمكن الترجي التونسي من تحقيق فوزاً مبهماً علي ضيفه الأهلي المصري بهدف نظيف من لمسة يد واضحة ، صعد بها الفريق التونسي للمباراة النهائية للبطولة .

لاعب ذو صلة

X