لامبتي وأفول في واقعة مريبة .. الغندور: الحكم الظالم دون المستوي وعديم الخبرة

لامبتي وأفول في واقعة مريبة .. الغندور: الحكم الظالم دون المستوي وعديم الخبرة


الحكم الغاني الظالم جوزيف لامبتي أصبح محور حديث الجماهير عقب مباراة الترجي التونسي والأهلي المصري بعد ظلمه الواضح وتعمده المفضوح في إقصاء الفريق المصري من البطولة .

 

وقال الكابتن جمال الغندور الحكم الدولي السابق أن طاقم الحكام الغاني لم يوفر الحماية للاعبي الأهلي خلال المباراة مما جعل هناك صعوبة علي تقبل أي قرار من قبل اللاعبين .

 

وأكد الغندور أن المباراة كانت أكبر من الحكم الغاني الذي لا يمتلك الخبرة الكافية أو الجرأة التي تساعده علي إدارة مثل هذا اللقاء الصعب .

 

وتعجب الكثيرين من إسناد مباراة الترجي التونسي والذي يضم في صفوفه المحترف الغاني هاريسون ايفول إلي مواطنه الحكم الفاجر جوزيف لامبتي !

 

بينما تسبب الحكم الغاني الظالم في احتساب هدف غير شرعي لفريق الترجي بعدما تعمد انيرامو مهاجم الترجي لمس الكرة بيده لإدخالها المرمي الأحمر ، بينما احتسب عن طريق الخطأ ضربة ركنية غير صحيحة لفريق الترجي جاء منها هدف أصحاب الأرض .

 

بينما وضح أن مساعدا الحكم لا يعلمان شيئاً عن كرة القدم بعدما أخطأوا في احتساب كافة التسللات الخاصة بفريق الأهلي ، وأوضحت كاميرات التليفزيون خطأ المساعدان المفضوح في جميع اللعبات التي احتسبوها ضد فريق الأهلي !

 

وبدا المساعدان الغانيان هارونا أيوبا وإبراهيم بادو ، وكأنهما لا يعلمان شيئاً عن قوانين كرة القدم بعدما وقعوا في أخطاء جسيمة في جميع اللعبات التي احتسبوها للفريقين وخاصة ضد فريق الأهلي .

 

وأدار المباراة طاقم تحكيم غانى بقيادة جوزيف لامبتى حكماً للساحة ويعاونه كل من مواطنيه ، و لازربريدج ريجلد حكماً رابعاً .

 

يذكر أن فريق الترجي التونسي نجح في تحقيق فوزاً هاماً علي ضيفه الأهلي المصري بهدف غير شرعي أحرزه مايكل انيرامو من لمسة يد متعمدة ، ليتأهل الفريق التونسي للمباراة النهائية للبطولة .

لاعب ذو صلة

X