يد انيرامو تمنح الترجي بطاقة التأهل للنهائي على حساب الأهلي

يد انيرامو تمنح الترجي بطاقة التأهل للنهائي على حساب الأهلي

منحت يد مايكل انيرامو بطاقة التأهل لنادي الترجي التونسي على حساب النادي الأهلي بعدما فاز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل في لقاء أفسده الحكم الغاني جوزيه لامبتي بقراراته التي جاءت جميعاً في مصلحة الفريق التونسي.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف من لمسة يد متعمدة وواضحة جداً على مايكل انيرامو كما قام الحكم بطرد محمد بركات بداعي الاعتداء على خالد القربي لاعب الترجي.

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل ووائل جمعة وأحمد السيد وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وأحمد فتحي وحسام غالي ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وفي الهجوم محمد ناجي جدو.

 

الترجي بدأ المباراة بهدف مبكر للغاية من ضربة ركنية غير صحيحة لأصحاب الأرض لعبها الدراجي عرضية حولها مايكل انيرامو بيده بشكل متعمد وواضح جداً داخل المرمى ليحتسب الحكم الهدف غير الشرعي للترجي.

 

وكاد محمد ناجي جدو أن يعدل الأوضاع للأهلي عندما تلقى تمريرة محمد بركات لينفرد بمرمى وسيم نوارة الذي ينجح في إبعاد الكرة الى خارج الملعب ضربة ركنية للنادي الأهلي.

 

ويلعب أحمد فتحي الضربة الركنية كادت تخادع وسيم نوارة الذي يبعدها لترتد من العارضة قبل أن يتابعها وائل جمعة نحو أبو تريكة ليلعب الكرة التي مرت من فوق العارضة بمسافة قريبة جدا.

 

وتتسبب قرارات الحكم الغاني المتواضع للغاية جوزيف لامبتي في اثارة كل من في الملعب ليخرج بركات عن اتزانه ويحصل على بطاقة حمراء تمنح الأفضلية للفريق التونسي.

 

ويسيطر الترجي على مجريات الأمور بسبب خروج لاعبي الأهلي عن تركيزهم ولكن بلا خطورة كبيرة سوى من لقطتين الأولى من كرة عرضية من الدراجي مرت من اكرامي ليبعدها فتحي والثانية من تسديدة قوية من انيرامو من شبه انفراد تخرج بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف دون مقابل.

 

وفي الشوط الثاني لم تشهد المباراة الكثير من الأحداث الكروية حيث نجح الفريق التونسي في قتل اللعب ومنع وجود اي خطورة على مرمى فريقه وساعده على ذلك تغييرات حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي.

 

ويتحصل محمد ناجي جدو على خطأ من على حدود منطقة جزاء الترجي ينفذه محمد أبو تريكة ولكن ضعيفة تمر بجوار القائم لتضيع فرصة تعديل النتيجة على النادي الأهلي.

 

ويجري البدري تغييرين بخروج سيد معوض ونزول محمد فضل ليلعب شريف عبد الفضيل كظهير أيسر ثم يخرج محمد أبو تريكة وينزل شهاب الدين أحمد في محاولة لتأمين وسط ملعب النادي الأهلي.

 

ويمر الوقت بلا محاولات خطيرة من جانب أي من الفريقين اللهم إلا من بعض المحاولات الفردية من جانب جدو في النادي الأهلي ومايكل انيرامو من جانب الترجي التونسي.

 

وتمر أخر عشر دقائق من زمن المباراة بدون أي أحداث كروية بسبب وجود الكرة خارج الملعب وعدم عودتها من جديد لينتهي اللقاء بفوز الترجي بهدف دون مقابل ليتأهل بطل تونس للمباراة النهائية.

لاعب ذو صلة

X