اينرامو : كفتنا ارجح فى تونس .. وكيله : هناك عرضين من الاهلى والزمالك

اينرامو : كفتنا ارجح فى تونس .. وكيله : هناك عرضين من الاهلى والزمالك

تحدث مايكل إينرامو فى تصريحات تليفزيونية قبل السفر إلى تونس بعد لقاء الاهلى والترجى فى الجولة الاولى من نصف النهائى مؤكدا أن فريقه خرج من مصر بنتيجة طيبة ستساعد الفريق على إنهاء الامور فى فى مباراة الحسم بتونس على الرغم من تقديم الترجى للمستوى المعروف عنهم .

وتابع إينرامو مؤكدا أن لقاء العودة لن يكون سهل ولكن النتيجة التى حققها الترجى فى المباراة الاولى تجعل حظوظهم فى تونس افضل على الرغم أن الاهلى فريق جيد ويملك عناصر رائعة ويلعب بشكل جماعى مميز .

وتطرق اللاعب النيجيرى للشائعات المنتشر حول مفاوضاته مع الاهلى مؤكدا إن المفاوضات أكذوبة كبيرة ولم تحدث من قريب أو بعيد وأكد على إحترامه للاهلى كواحد من أكبر الاندية فى القارة السمراء .

أعلن وكيل اعمال إينرامو عن وجود عرضين من الأندية المصرية عبر وكلاء لشراء القاطرة النيجيرية وهما من الاهلى والزمالك وقد أكد وكيل اللاعب إنه فاتح إينرامو فى الامر وأبدى اللاعب موافقته المبدئية على اللعب فى أنتظار مناقشة العرض الرسمى .

وأكد وكيل اللاعب أن كفة الفريقين متساوية بالنسبة إلى إينرامو وأعرب أن اللاعب لايمانع اللعب فى مصر وخاصة للنادى الاهلى الاكبر افريقيا والذى يتمتع بسمعة عالمية ولكنه ينتظر الرأى الاخير لإينرامو حتى يبدأ مفاوضات جدية مع مسئولى الأندية المصرية .

إعداد الفيديو : محمد عزت

 

 

لاعب ذو صلة

X