بدون وفيات شغب جماهير الترجى يسفر عن إصابة 7 ضباط بكسور وعاهة للمجند

بدون وفيات شغب جماهير الترجى يسفر عن إصابة 7 ضباط بكسور وعاهة للمجند

أفصح نائب رئيس تحرير جريدة الحوادث أحمد الامام عن مصير الجماهير التونسية المحتجزة فى مقر الشرطة والتى تسببت فى أعمال شغب خلال مباراة الترجى بنصف نهائى دورى ابطال افريقيا حيث تم القبض على 11 مشجع وإقتيادهم لقسم شرطة مدينة نصر وأخذ أقوالهم .

وتابع ان الجماهير التونسية تم عرضها على النيابة صباح أمس وقد تم التعامل معهم بمنتهى الاحترام والحكمة وقد قام مسئولو النيابة بسماع أقوال المحبوسين وأنتقل اعضاء النيابة للمستشفيات لسماع أقوال المصابين من المجندين والضباط .

حيث أن قائمة المصابين تضم 7 ضباط من بينهم عميد فى مباحث القاهرة ومقدم فى مباحث القاهرة ورئيس مباحث قسم مدينة نصر ورائد والاصابات تتنوع بين كسر فى القدم او اليد أو الانف أو جروح فى الرأس بينما فرد الدفاع المدنى والذى أشيع عن وفاته فهو يعانى من نزيف فى البطن فقط وحالته الصحية مطمئنة وأكد الامام عن عدم وجود أى حالة وفاة خلال أحداث مباراة أمس .

وتابع الإمام أن المتهمون من الجماهير التونسية سيخضعون للكشف الطبى للتأكد من تناولهم للمواد المخدرة أو الكحوليات كما طلبت النيابة شريط المباراة للتأكد ان المقبوض عليهم هم من قاموا بعمليات الإعتداء ومقارنتهم بالمحبوسين وسيتم توجيه تهم الاعتداء على رجال الشرطة وإتلاف ممتلكات عامة .

كما سيتم توجيه تهمة محاولة  الشروع فى القتل وضرب اسفر لعاهة من قبل فريق الدفاع عن وزارة الداخلية وأنهى الامام حديثه لقناة الاهلى مؤكدا أن نتيجة التحقيقات سيتم الاعلان عنها مساء اليوم فور إنتهائها .

 

لاعب ذو صلة

X