جمعة: الضغوط أهدرت فوزاً كبيراً ونستعد للحسم..فتحي: الحظوظ متساوية وسعيد بأدائي

جمعة: الضغوط أهدرت فوزاً كبيراً ونستعد للحسم..فتحي: الحظوظ متساوية وسعيد بأدائي

اتفق الدوليان المصريان وائل جمعة وأحمد فتحي لاعبا الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي أن خبرة فريقهما ستكون حاسمة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي التونسي في عقر داره والتأهل للمباراة النهائية للبطولة الأفريقية .

 

ويري المدافع الدولي الملقب بـ " الصخرة " أن الضغوط العصبية الكبيرة الواقعة علي فريقه أدت إلي إهدار العديد من الفرص السهلة التي لاحت له أمام مرمي الترجي ، وكانت من الممكن أن تحقق فوزاً كبيراً لصالحه .

 

وأكد جمعة أن فوز فريقه علي الترجي بهدفين مقابل هدف ، نتيجة مقبولة إلي حد كبير في ظل سعى الفريق التونسي التأهل للمباراة النهائية والخروج بأفضل نتيجة أمام الأهلي بالقاهرة ، وذلك بالإضافة إلي قوة الترجي الذي يتمتع بلاعبين علي مستوي عالٍ .

 

و شدد المدافع الدولي المصري أن خبرة فريقه الكبيرة قادرة علي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب وحسم التأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال الأفريقي ، وهو ما اتفق مع رأي أحمد فتحي رفيقه في الفريق الأحمر .

 

و رأي أحمد فتحي لاعب وسط المنتخب المصري وفريق الأهلي أن فوز فريقه بهدفين مقابل هدف جعل حظوظ الفريقين متساوية قبل مباراة الإياب دون تفوق طرف علي حساب الآخر .

 

وأبدي لاعب الوسط الملقب بـ " الجوكر " عن رضاه علي أدائه الذي قدمه خلال المباراة التي جمعت الأهلي بالترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

و أوضح أن فريقه كان الأفضل من كافة الوجوه وكان بإمكانه تحقيق نتيجة ثقيلة لو استغل كافة كل الفرص التي أتيحت له خلال هذه المواجهة الصعبة .

 

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي المصري بالترجي التونسي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ، ويتعين علي الفريقين تجديد المواجهة إياباً في السادس عشر من الشهر الجاري في العاصمة التونسية ، وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X