بركات : هجوم الترجي سيتيح لنا الفوز في الإياب .. السيد : قادرون علي التأهل

بركات : هجوم الترجي سيتيح لنا الفوز في الإياب .. السيد : قادرون علي التأهل

اتفق اللاعبان الدوليان محمد بركات وأحمد السيد لاعبا فريق الأهلي أن فريقهما قادر علي تحقيق التأهل في مباراة الإياب التي سيخوضها أمام الترجي في العاصمة التونسية بعد نحو أسبوعين .

 

وقال الزئبقي محمد بركات في تصريحات إذاعية عقب المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف أن فريقه قادر علي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي وتحقيق التأهل للمباراة النهائية للبطولة .

 

وأضاف بركات : الهجوم المتوقع الذي سيخوض به الفريق التونسي مباراة الإياب علي ملعبه سيتيح لنا مساحات كبير وواسعة لم تتاح لنا في مباراة الذهاب ، وستساعدنا علي تحقيق الفوز بمشيئة الله .

 

وختم " ستتاح لنا في مباراة الإياب ظروفاً أفضل من التي خضناها فيها مباراة الذهاب ، ويكفينا خروج جماهيرنا راضية علي الأداء في مباراة اليوم ، ونعدهم بتحقيق التأهل في تونس " .

 

بينما قال أحمد السيد مدافع الفريق الأحمر أن فريقه قادر علي التأهل للمباراة النهائية للبطولة علي الرغم من تحقيقه فوزاً بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب .

 

وأكد السيد أن جميع اللاعبين بذلوا مجهوداً كبيراً في مباراة الذهاب إلا أنهم عاقدون العزم علي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التونسي في مباراة الإياب التي ستتحلي بالقوة .

 

وختم السيد بأن المباراة كانت صعبة لما حفلت به من صراع بين اللاعبين ، مشدداً أنه رغم فوز فريقه بفارق هدف واحد إلا أنه قادر علي الصعود للمباراة النهائية .

 

بينما عبر الليبيري فرانسيس دو مهاجم فريق الأهلي عن حزنه للنتيجة التي انتهت بها المباراة مؤكداً أن الفوز بهدفين مقابل هدف لم يكن جيداً في مباراة الذهاب خاصة قبل مباراة العودة الصعبة في تونس ، وتمني الليبيري أن يتمكن من اللحاق بمباراة الإياب بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة اليوم .

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً مستحقاً علي نظيره الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، و تتجدد المواجهة بين الفريقين إياباً في السادس عشر من الشهر الجاري علي ملعب السابع من نوفمبر برادس .

 

الفيديو اعداد : محمد عزت

تصريحات بركات الإذاعية

لاعب ذو صلة

X