ميهوب: الحكم أفسد المباراة وتريكة لم يقصر .. الكنزاري: أسوأ مباراة في تاريخنا !

ميهوب: الحكم أفسد المباراة وتريكة لم يقصر .. الكنزاري: أسوأ مباراة في تاريخنا !

أكد الكابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي أن الحكم الليبي أفسد المباراة وتسبب في تقليص النتيجة التي كانت ستنتهي لصالح فريقه بفارق كبير لولا سماح الحكم للفريق التونسي بالاحتكاك بلاعبي الأهلي ، بينما أعرب ماهر الكنزاري مدرب الترجي عن عدم رضائه علي أداء فريقه قائلاً " أدينا أسوأ مباراة في تاريخنا " .

 

و قال الكابتن علاء ميهوب خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن فريقه قدم مباراة جيدة للغاية وسط أداء قوي من جانب جميع اللاعبين الذين أدوا ما عليهم طوال شوطي المباراة .

 

وأوضح المدرب العام لفريق الأهلي أن الجهاز الفني بالكامل يتوجه بالشكر إلي اللاعبين علي مجهودهم الكبير خلال المباراة وتحقيقهم فوزاً مهماً علي فريق الترجي سيرجح كفة الفريق قبل مباراة الإياب بمشيئة الله .

 

وأعرب ميهوب عن استيائه من مستوي طاقم التحكيم الليبي قائلاً " أتوجه بالرجاء إلي مسئولي الكاف بضرورة إسناد المباريات الهامة والحساسة إلي حكام أصحاب خبرات و مستويات مرتفعة ، الحكم لم يكن علي مستوي المباراة ، إذا لم يعطي الحكم الفرصة للاعبي الترجي بالاحتكاك بلاعبينا كنا سنحقق فوزاً مريحاً " .

 

و أكمل " الأمور لم تسير بصورة طبيعية خلال المباراة ، الحكم أعطي الفرصة للاعبي الترجي للاحتجاج علي قراراته والاحتكاك بلاعبينا ، لو سارت الأمور علي نحو طبيعي كنا سنحقق فوزاً كبيراً " .

 

وعن مباراة الإياب قال ميهوب " سنظهر بمستوي أفضل خلال مباراة الإياب ، لدينا العديد من البدائل المتاحة التي ستعود لصفوفنا في لقاء العودة ، وسنقدم مباراة كبيرة وسنحسم التأهل للمباراة النهائية بمشيئة الله " .

 

وتحدث المدرب العام للأهلي عن صانع ألعاب الفريق محمد أبو تريكة قائلاً " تريكة لم يقصر طوال المباراة ، بذل مجهوداً كبيراً و أدي ما عليه ، قام بعمل المطلوب منه بكفاءة " .

 

بينما قال ماهر الكنزاري المدرب العام لفريق الترجي التونسي أن فريقه قدم أداءً سيئاً للغاية طوال شوطي المباراة مؤكداً أن جميع لاعبي فريقه كانوا بعيدين تماماً عن مستواهم المعهود .

 

و تابع المدرب التونسي " هذه أسوأ مبارياتنا منذ فترة كبيرة ، أعتقد أنها أسوأ مباراة في تاريخنا ، لست راض علي الأداء ، لكننا عازمون علي التعويض في مباراة الإياب علي ملعبنا و وسط جماهيرنا  " .

 

وعن عودة اللاعبين الغائبين عن فريق الأهلي في مباراة الإياب المقبلة قال الكنزاري " بالتأكيد سيمثل العائدون دعم كبير لفريق الأهلي ، لكن لا أعتقد أن الفريق المصري ينتظر لاعبين إضافيين ، لديه 25 لاعب علي مستوي عالٍ من الكفاءة  ".

 

بينما قال فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي أن قلة خبرة لاعبيه وسوء أدائهم في الشوط الأول تسبب في الهزيمة التي نالها الفريق التونسي ، مؤكداً أن هناك مباراة إياب ستجمع بين الفريقين وستحدد هوية الفريق المتأهل للمباراة النهائية .

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً مستحقاً علي ضيفه الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

اعداد فيديو : محمد عزت

لاعب ذو صلة

X