حضور روابط مصر وتشجيع ثلاثي الأبعاد .. شغب الضيوف يثير الأهلاوية.. فرحة الترجي

حضور روابط مصر وتشجيع ثلاثي الأبعاد .. شغب الضيوف يثير الأهلاوية.. فرحة الترجي

شهدت مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال الأفريقي تواجد جماهيري مكثف من مختلف الجماهير المصرية ، حيث شهدت المدرجات تواجد مجموعات من جميع روابط الأندية المصرية .

 

وشوهد عدد كبير من جماهير الأندية المصرية الذين حضروا لمؤازرة البطل المصري والممثل الوحيد لهم في البطولات الأفريقية ، وكان التواجد الأكبر لرابطة المقاولون العرب التي حرصت علي الحضور مبكراً لمدرجات ملعب القاهرة لمساندة الأهلي ، بالإضافة إلي جماهير أخري حملت أعلام الزمالك و الإسماعيلي والإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي بجانب لافتات حملت أسماء الشرقية ودمياط والمنوفية .

 

وللمرة الأول يشهد إستاد القاهرة تشجيعاً مدوياً من عدة جهات في المدرجات الحمراء وليس خلف المرمي الأيسر فقط ، وهو المكان المعتاد لجماهير أولتراس أهلاوي ،  حيث شهدت لحظات ما قبل المباراة تشجيعاً حماسياً ومدوياً في مدرجات الدرجة الثالثة يسار بالإضافة إلي مثيلتها في مدرجات الجهة اليمني بجانب هتافات مدوية ثالثة خرجت من مدرجات الدرجة الثانية ، مما جعل صوت التشجيع وكأنه ثلاثي الأبعاد .

 

وأصر لاعبي الأهلي علي تحية الجماهير الجالسة في مدرجات الدرجة الثالثة يسار بالإضافة إلي تحية الجماهير المقابلة لها في مدرجات الدرجة الثالثة يمين والدرجة الثانية  .

 

ومن جهتها قامت جماهير الترجي التونسي التي حضرت المباراة من مدرجات ملعب القاهرة ، بأعمال شغب بدأت منذ إشعالها للشماريخ المحظورة عقب إحراز الأهلي هدفه الثاني ، مما استدعي تدخل رجال الأمن ليحدث تراشق بين الطرفين أدي إلي أعمال شغب كبيرة من الجماهير التونسية التي حطمت مقاعد المدرجات واعتدت علي رجال الأمن .

 

وكانت مناوشات قد نشبت بين الجماهير التونسية بعضها البعض أثناء الشوط الأول من المباراة وسط تخريب متعمد من جانبها لمقاعد المدرجات و استخدام الكراسي في الاشتباك !

 

وعند إشعال الجماهير التونسية للشماريخ المحظور دخولها ملعب المباراة ، سادت حالة من السخط بين جماهير الأهلي التي هتفت منددة بالتعنت الأمني ضدها بينما تم السماح لجماهير الترجي للانفلات والدخول بالشماريخ.

 

وعقب المباراة سادت حالة من الرضا والسعادة علي لاعبي فريق الترجي التونسي عقب نجاحهم في تقليص التأخر بهدفين إلي الخروج بالهزيمة بنتيجة 1-2 انتظارً لمباراة الإياب التي ستجمع الفريقين في تونس بعد أسبوعين .

 

ووضحت سعادة اللاعبين الذين دخلوا لي غرف الملابس وسط ضحكات وملامح من السعادة بدت واضحة علي محيا اللاعبين وجهازهم الفني والإداري .

 

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

شاهد شغب جماهير الترجي

لاعب ذو صلة

X