البدري : عشر سنوات مع الفريق الأول وهدفي إسعاد الجماهير.. خشبة :اكتسبنا الثقة

البدري : عشر سنوات مع الفريق الأول وهدفي إسعاد الجماهير.. خشبة :اكتسبنا الثقة

أعرب الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي عن تقديره وحبه لجماهير الأهلي مؤكداً أن طيلة مشوار عمله مع الفريق الأول التي بلغت عشر سنوات كان إرضاء وسعادة الجماهير الحمراء هي هدفه الأول ، بينما أكد مدير الكرة بالفريق أن لاعبوه اكتسبوا الثقة قبل مواجهة الترجي الهامة .

 

و تمني الكابتن حسام البدري أن تتوج المجهودات الكبيرة التي يبذلها اللاعبون والجهاز الفني طيلة الفترة الحالية في مباراة الترجي المقبلة موضحاً أهميتها في تحديد فرص الفريق في التأهل للمباراة النهائية .

 

وقال المدير الفني لفريق الأهلي " لا نريد أن نضع ضغوطاً كبيرة علي اللاعبين ، أمامنا شوطين الأول في القاهرة والثاني في تونس ، وسنعمل علي تحقيق التأهل بإذن الله " .

 

وعن جماهير الأهلي قال البدري " أمارس عملي مع الفريق الأول منذ عشر سنوات ، الجميع يعلم أن كل مجهوداتي مع الفريق هدفها إرضاء جمهور الأهلي ، إسعاد جماهيرالأهلي هو هدفي الأول دائماً ، أحب هذا الجمهور ، وسأظل أحبه ما بقي من عمري " .

 

بينما قال الكابتن هادي خشبة مدير الكرة للفريق الأول بالأهلي أن النتيجة التي تحققت كانت مهمة للغاية لفريقه في مشواره خلال بطولة الدوري المصري .

 

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن أداء فريقه تحسن كثيراً في النواحي الهجومية ، موضحاً أن أداء الفريق كان جيداً و تطور كثيراً خاصة في الشوط الثاني الذي استطاع خلاله الأهلي إحراز هدفين .

 

وأضاف : ظهر أكثر من لاعب بمستوي مميز ، استعاد لاعبونا الكثير من مستواهم المعهود ، ومازال لديهم الكثير ليقدموه لجماهيرهم خلال الفترة المقبلة .

 

وختم قائلاً : الثقة الكبيرة التي اكتسبها لاعبينا أكبر مكسب خرجنا به من مباراة اليوم ، الثقة والأداء المتفاني هو المطلب الرئيسي من الجهاز الفني قبل مواجهة الترجي الهامة في البطولة الأفريقية .

 

يذكر أن فريق الأهلي انتزع فوزاً صعباً من مضيفه الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في المرحلة السابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري .

لاعب ذو صلة

X