ميهوب : حققنا فوزاً هاماً وهذه هي روح الأهلي و ننتظر جماهيرنا أمام الترجي

ميهوب : حققنا فوزاً هاماً وهذه هي روح الأهلي و ننتظر جماهيرنا أمام الترجي

أشاد الكابتن علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول للكرة بالأهلي بأداء لاعبيه خلال المباراة التي جمعتهم بفريق الإنتاج الحربي والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف ، وأكد أن روح الأهلي تجلت في المباراة مما منح فريقه فوزاً مستحقاً .

 

وأكد ميهوب عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربي والأهلي أن فريقه حقق فوزاً ملحاً ومطلوباً في مشوار بطولة الدوري الممتاز ، وقبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة التي ستجمع الأهلي بالترجي التونسي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

وقال ميهوب أن الأهلي استعاد الكثير من مستواه المعهود خلال مباراة الإنتاج الحربي موضحاً أن الشق الهجومي لفريقه تطور كثيراً وأصبح هناك كثافة وإصرار وتركيز أمام مرمي المنافسين ، متماً " يتبقي أن نستغل أغلب الفرص التي تتاح لنا أمام مرمي منافسينا من أجل أن نحسم المباريات دون أزمات " .

 

وأوضح المدرب العام لفريق الأهلي أن فريق الإنتاج الحربي خصم عنيد وقوي للغاية لكن محاولاته الهجومية تحطمت عند مدافعي الأهلي الذين قدموا مباراة جيدة علي الرغم من اهتزاز مرماهم بهدف يحمل الكثير من التوفيق .

 

وأشاد ميهوب بإصرار لاعبيه علي تحقيق الفوز حتى الدقائق الأخيرة مؤكداً أن هذه الروح هي التي تميز لاعبو الأهلي وتمنحهم القوة اللازمة في كل المباريات وتميزهم عن نظرائهم .

 

وجدد ميهوب دعوته لجماهير الأهلي بضرورة دعم ومؤازرة الفريق في مباراته المهمة القادمة أمام الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا قائلاً " نريد أن نري جماهيرنا الكبيرة تملأ مدرجات إستاد القاهرة ، وجودهم يعطينا ثقة وحماس لا حدود لهما ، مواجهة الترجي صعبة ولابد من تكاتف جماهيرنا لتحقيق نتيجة جيدة ومريحة قبل مباراة العودة " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً هاماً علي مضيفه الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب السلام بمدينة النهضة ، ويستضيف الأهلي الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد القادم .

لاعب ذو صلة

X