جمعة واينو وعاشور وفضل يتفقون : ننتظر جماهيرنا في الميعاد والفوز أعاد الأمجاد

جمعة واينو وعاشور وفضل يتفقون : ننتظر جماهيرنا في الميعاد والفوز أعاد الأمجاد

أكد الدولي وائل جمعة مدافع فريق النادي الأهلي أن فريقه يتحلي دائماً بروح الانتصار دون النظر لمنافسه سواء في المشوار المحلي أو الأفريقي ، مؤكداً أن اللاعبين ينتظرون دعم ومؤازرة جماهيرهم الكبيرة في مواجهة الحسم أمام الترجي يوم الأحد القادم .

 

وقال جمعة عقب فوز فريقه علي الإنتاج بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري" جميع اللاعبين يقاتلون داخل الملعب ، لكن سوء التوفيق يصادفنا في الكثير من الأحيان ، نصل إلي مرمي المنافسين كثيراً لكننا لا نترجم هذه الفرص إلي أهداف ، نحتاج تركيز أكثر أمام مرمي منافسينا لكي نحسم المباريات لصالحنا مبكراً " .

 

وعن تأخير تحقيق الفوز للدقائق الأخيرة قال المدافع الدولي " تأخر تحقيق الفوز يعود إلي إهدارنا الكثير من الفرص السهلة ، نتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفترة القادمة ، لكي نستطيع حسم المباريات من بدايتها وعدم الانتظار طويلاً " .

 

وأضاف جمعة " جميع الفرق تلعب أمامنا بروح و حماس كبيران للغاية يختلفان عن مبارياتهما أمام الفرق الأخرى ، لكننا عازمون علي تحقيق الانتصارات ومواصلة السعي لصدارة الدوري بجانب سعينا للقب دوري الأبطال " .

 

وعن الإصابات التي تضرب الفريق قال مدافع المنتخب المصري " نعاني كثيراً من كثرة الإصابات ، نلعب كل مباراة بتشكيل مغاير عن المباراة التي تسبقها وذلك اضطرارياً بسبب الإصابات ، أتمني أن يتعافي الجميع قبل مواجهة الترجي الهامة ، وأن يحصل اللاعب الأفضل علي مكانه في التشكيل الأساسي" .

 

ووجه جمعه ندائه للجماهير الحمراء قائلاً  " نتمنى أن تؤازرنا جماهيرنا الكبيرة في المباراة الهامة المنتظرة أمام الترجي ، مواجهة الفريق التونسي تعد أهم مباراة خلال الموسم الحالي لأنها نتيجتها تحدد إلي حد كبير فرص التأهل للنهائي واللعب علي اللقب القاري ، نتمنى دعم الجماهير في هذه المواجهة المصيرية حتى نحقق نتيجة جيدة قبل الذهاب إلي تونس لخوض مباراة الإياب " .

 

بينما قال حسام عاشور لاعب وسط الفريق أن فريقه استطاع التغلب علي الظروف التي يمر بها من غيابات وإصابات وحقق الفوز المهم علي فريق الإنتاج الحربي قبل أيام قليلة من المواجهة الصعبة أمام الترجي التونسي في البطولة الأفريقية .

 

وشارك محمد فضل مهاجم الأهلي ، رفيقه بالفريق حسام عاشور  في أهمية الفوز الذي تحقق علي فريق الإنتاج موضحاً أن أداء الفريق و نتيجة مباراة اليوم طمأنا الجماهير الحمراء علي الفريق قبل الموقعة الهامة التي تنتظره يوم الأحد المقبل .

 

وتحدث معتز اينو لاعب وسط الأهلي معرباً عن سعادته بمشاركته في مباراة اليوم ،  معرباً عن رضاه عن المستوي الذي يقدمه علي الرغم من غيابه طوال الفترة السابقة لظروف الإصابة .

 

وتمني اينو أن يكون الفوز الذي تحقق علي الإنتاج الحربي أكبر دافع لزملائه قبل مباراة الترجي التونسي في البطولة الأفريقية وقال " كنت أتمني أن أشارك في مباراة الترجي وأساهم مع زملائي في هذه المباراة الهامة " .

 

وختم اينو " فريق الترجي يتمتع بالقوة ، لكن جميع اللاعبين عازمون علي تحقيق نتيجة جيدة في القاهرة قبل مواجهة الإياب في تونس ، سيدخل الفريق معسكر قبل المواجهة بثلاثة أيام من أجل زيادة التركيز قبل المواجهة الهامة ، وأتمنى المؤازرة من جماهيرنا لتحقيق أفضل نتيجة علي الفريق التونسي " .

 

و من جهته أكد أحمد السيد مدافع الأهلي أن الفوز الذي تحقق علي فريق الإنتاج مهم للغاية قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي ، موضحاً أنه يصب كل تركيزه علي مواجه الفريق التونسي في البطولة الأفريقية خاصة أن هناك عبء كبير علي خط الدفاع الأحمر في مواجهة خط هجوم الترجي التونسي .

 

بينما أكد سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الأهلي أنه يسعى جاهداً للحاق بمباراة الترجي التونسي مشيراً إلي أنه سيواصل برنامجه العلاجي حتى يوم الأربعاء المقبل قبل أن يحدد إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها .

 

وأنهي معوض أن فريقه كان في أشد الحاجة للفوز علي الإنتاج بالإضافة إلي تقديم مستوي جيد يطمئن الجماهير قبل الموقعة المرتقبة يوم الأحد القادم ، مؤكداً أن جميع اللاعبين لديهم الدافع من أج إسعاد جماهيرهم الوفية وإحراز لقب البطولة الأفريقية .

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً عسيراً علي مضيفه الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف قبل أن يتفرغ الفريق الأحمر لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام يوم الأحد القادم .


لاعب ذو صلة

X