تحية للاعبين .. حضور جماهيري متأخر .. هتاف الترجي .. تريكة علي موعد مع الأذان

تحية للاعبين .. حضور جماهيري متأخر .. هتاف الترجي .. تريكة علي موعد مع الأذان

حملت مباراة الإنتاج الحربي والأهلي العديد من المواقف والمفارقات بدأت مع تأخر جماهير الأهلي في الوصول لملعب المباراة بالإضافة لهتافاتها المدوية للاعبيها عقب نهاية المباراة بضرورة تحقيق الفوز علي الترجي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا  .

 

بينما تسببت صلابة أرض ملعب الإنتاج الحربي في العديد من سوء تقدير للكثير من الهجمات التي شنها فريق الأهلي خلال المباراة ، خاصة مع عدم اعتياد الفريق خوض تدريباته أو مبارياته علي ملاعب من هذه النوعية الصلبة .

 

ووقف لاعبو الفريقين وأجهزتهما الفنية دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة تأبيناً لوفاة لاعب الأهلي السابق الكابتن سعيد أبو النور الذي وافقته المنية أمس الأحد .

 

وكان الكابتن أبو النور من نجوم النادي الأهلي في حقبة الخمسينات ولعب بجوار العديد والعديد من نجوم القلعة الحمراء أمثال الكابتن صالح سليم وعادل هيكل والشيخ طه اسماعيل وورفعت الفناجيلي وتوتو والكابتن طارق سليم وهو الجيل الذي قاد للأهلي للتتويج بلقب الدوري لتسعة أعوام متتالية .

و من جانبها حضرت جماهير الأهلي متأخرة بعد انطلاق المباراة ، وجرت العادة لمثل هذا التأخير في المباريات التي يستضيفها ملعب السلام الواقع بمنطقة النهضة نظرا لابتعاد المسافة بينه وبين وسط العاصمة .

وحتى قبل ربع الساعة علي بداية المباراة لم تتجاوز جماهير الأهلي ألفي مشجع إلا أن بدايتها شهدت تواجد أكثر من خمسة آلاف قبل أن يتضاعف العدد مع سير أحداث المباراة وقبل انطلاق الشوط الثاني .

وهتفت الجماهير الحمراء لفريقها هتافات تشجيعية حماسية قبل المواجهة الهامة التي تنتظر الفريق أمام الترجي التونسي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وشجعت جماهير الأهلي لاعبيها بشدة عقب مباراة الإنتاج وحثتهم علي تجاوز عقبة الترجي والتأهل للمباراة النهائية في هتافات دوت في أرجاء ملعب السلام  .

وأصرت الجماهير الحمراء علي تحية لاعبيها عقب انتهاء المباراة وتبادل اللاعبون تحية جماهيرهم التي شجعتهم بشدة فور نهاية المباراة ، خاصة مع إصرار اللاعبين علي تحقيق الفوز حتى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء .

وكان نجم الأهلي محمد أبو تريكة علي موعد مع آذان العشاء عندما سكنت تسديدة الرائعة شباك الإنتاج الحربي وتصادف أن تعالت تكبيرات آذان العشاء مع دخول الكرة شباك الفريق العسكري ، مما دعي الكثيرين للربط بين نوايا تريكة الصادقة وهدفه الصعب والرائع في توقيت تعالت فيه صيحات التكبير للمولي .

و تمكن الأهلي من تحقيق فوزاً هاماً علي مضيفه الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة السابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري .

لاعب ذو صلة

X