محدث .. قائمة الإنتاج: الاصابة تضرب بركات وطلعت واستبعاد غدار وضم عفروتو واينو

محدث .. قائمة الإنتاج: الاصابة تضرب بركات وطلعت واستبعاد غدار وضم عفروتو واينو

اختار الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي قائمة ضمت 19 لاعباً استعدادً لمواجهة الإنتاج الحربي في المرحلة السابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري ، وتأكد غياب محمد بركات ومحمد ناجي جدو عن المباراة بعد استبعادهما من القائمة لظروف الإصابة .

 

و ضمت قائمة فريق الأهلي استعدادً لمباراة الإنتاج الحربي في المرحلة السابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري 19 لاعباً هم :

 

شريف إكرامي و أحمد عادل في حراسة المرمي

 

وائل جمعة ومحمد سمير وشريف عبد الفضيل و أحمد فتحي وأحمد السيد في خط الدفاع

 

حسام غالي وحسام عاشور و أحمد شكري و شهاب الدين أحمد ومحمد شوقي ومعتز اينو وعبد الحميد شبانة و عفروتو و محمد أبو تريكة في خط الوسط  .

 

محمد فضل و فرانسيس و أسامة حسني في خط الهجوم .

 

وخرج كل من محمد بركات لاعب وسط الفريق نظراً لإصابته في العضلة الضامة وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب خوفاً من تفاقم الإصابة قبل مباراة الترجي الهامة ومحمد طلعت بعد اصابته في كاحل القدم،  بالإضافة لغياب جدو الذي يعاني من كدمة قوية في الركبة وسيد معوض المصاب بشد في عضلة السمانة  .

 

وعاد إلي قائمة المباريات معتز اينو لاعب وسط الفريق بعد غيابه عن المباريات منذ مباراة الأهلي أمام الجيش بجانب عودة الصاعد عفروتو إلي قائمة المباريات ، بينما استمر عبد الحميد شبانة للمباراة الثانية علي التوالي بعد مشاركته الأولي أمام وادي دجلة في المرحلة السادسة من البطولة .  

 

ويتحتم عي الجهاز الفني استبعاد لاعب قبل انطلاق المباراة ، والاستقرار علي قائمة تحوي أسم 18 لاعباً تسلم إلي طاقم التحكيم قبل بداية المباراة .

 

ويحل الأهلي ضيفاً علي الإنتاج الحربي في المباراة التي ستجمع الفريقين في الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري في تمام الساعة السادسة والربع من مساء غداً الاثنين علي ملعب مبارك بمدينة السلام  .

لاعب ذو صلة

X