الالتراس غادروا بعد الهدف وحسني يطالبهم بالتشجيع والأمن ينزع لافتات مناهضة للبدري

الالتراس غادروا بعد الهدف وحسني يطالبهم بالتشجيع والأمن ينزع لافتات مناهضة للبدري

حفلت مباراة الأهلي ووادي دجلة التي أقيمت مساء الخميس بالعديد من الأحداث الساخنة التي صاحبتها ، بداية من صمت جماهير الالتراس وعدم تشجيعها للفريق طوال الشوط الأول ومغادرتها الملعب عقب هدف التقدم للأهلي ، ونهاية بانتزاع الأمن للافتات مناهضة لحسام البدري المدير الفني للفريق .

 

ورغم التزام جماهير الالتراس الصمت وعدم تشجيعها لفريق الأهلي طوال الشوط الأول إلا أنها غادرت مدرجات ملعب القاهرة تماماً في الدقيقة 70 من زمن المباراة  ، وذلك اعتراضاً منها علي عدم تدخل أي مسئول بالنادي لإطلاق سراح زملائهم المقبوض عليهم بالإسماعيلية علي الرغم من صدور قرار الإفراج من النيابة .

 

وشوهدت جماهير الالتراس وهي تغادر مدرجات ملعب القاهرة في الدقيقة 70 من زمن المباراة لتواصل اعتراضها علي تجاهل المسئولين بالنادي للجماهير المقبوض عليهم بالإسماعيلية ، بينما غادرت بعض الجماهير الحمراء مدرجات الملعب اعتراضاً علي سوء أداء فريقها !

 

من جانبه  توجه أسامة حسنى مهاجم الفريق نحو مدرجات الدرجة الثالثة يسار بين شوطي المباراة وطالب جماهير الالتراس بتشجيع الفريق في الشوط الثاني ، مبدياً استيائه من صمت الجماهير و عدم مؤازرتها للفريق طوال الشوط الأول ، وقوبل طلب اللاعب بالرفض من أعضاء أولتراس ، وسط امتعاض شديد من جماهير الجروب علي حديث مهاجمها !

 

بينما قام الأمن بنزع لافتات مناهضة لحسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر تم وضعها أعلي مدرجات الدرجة الأولي ، وأكد رجال الأمن أنه لن يسمح برفع أي لافتات تحمل أي عبارات مسيئة أو تهاجم أشخاص .

 

وحمل بعض أفراد جماهير الأهلي لافتات مناهضة للكابتن حسام البدري ، حملت اعتراضاً علي سوء المستوي الفني لفريقها تحت قيادة المدرب المصري خاصة بعد تدعيم الفريق بالعديد من اللاعبين الدوليين أصحاب المستويات المميزة .

                                                             

وأفاد مراسلنا أن جماهير الدرجة الأولي لم تكتف بإبداء استيائها علي المستوي الفني المتدني لفريق الأهلي لكنها تمادت في الهجوم اللفظي علي بعض أفراد الجهاز الفني للفريق خلال المباراة ، إلا أن بعض الجماهير المتواجدة داخل المدرجات أبدت استيائها من نظريتها الأخري تجاه البدري والجهاز الفني .

 

و تغلب الأهلي علي ضيفه وادي دجلة بهدف نظيف وسط أداء باهت من الفريق الأحمر الذي لم يقدم أداء يشفع له لدي جماهيره التي اعترض بعضها علي سوء المستوي الفني بينما غادر البعض الأخر مدرجات الملعب احتجاجاً علي عدم إطلاق سراح زملائهم بالإسماعيلية رغم قرار الإفراج .

لاعب ذو صلة

X