غالي : عاتب علي جماهير الأهلي و الأداء يتحسن وهذا موقف البدري بين الشوطين

غالي : عاتب علي جماهير الأهلي و الأداء يتحسن وهذا موقف البدري بين الشوطين

وجه حسام غالي لاعب فريق الأهلي عتابه إلي جماهير فريقه بعد أن أبدت استيائها من الأداء المتردي لفريقها خلال مباراة وادي دجلة ، وأكد غالي أن أداء الفريق يتحسن من مباراة إلي أخري متمنياً أن يحقق فريقه أفضل نتيجة أمام الترجي التونسي في البطولة الأفريقية .

 

وقال الدولي المصري حسام غالي لاعب وسط فريق الأهلي أن فريقه حقق فوزاً هاماً علي فريق وادي دجلة مكنه من الحصول علي نقاط المباراة الثلاثة الهامة في مشوار الفريق في بطولة الدوري .

 

و أعترف لاعب وسط الأهلي أن أداء فريقه لم يكن علي المستوي المطلوب إلا أنه أبدي استيائه من حالة الغضب العارمة التي اجتاحت الجماهير الحمراء جراء سوء أداء فريقها خلال المباريات الأخيرة .

 

وتابع غالي " عاتب علي جماهير الأهلي التي لم تساند الفريق علي الوجه الأكمل في مباراة اليوم ، نحتاج جماهيرنا بشدة وخاصة مجموعة الالتراس ، أدائنا سيتحسن مع توالي المباريات لكن لا يجب أن تهاجم الجماهير لاعبيها بهذا الشكل " .

 

وأكمل " جماهيرنا هاجمت الجهاز الفني واللاعبين بصورة غير مسبوقة ، لم نستوعب ما حدث من الجماهير في الفترة الحالية ، خاصة أننا مقبلون علي مباراة هامة في البطولة الأفريقية ، رد فعل الجماهير لم يكن جيداً علي الإطلاق في ظل تحسن النتائج وسعينا بقوة للقب البطولة الأفريقية " .

 

واستفاض لاعب وسط الأهلي " نسعد كثيراً بمؤازرة جماهيرنا ، نحتاج إليهم بشدة في كل الأوقات ، واعتدنا أن يكونوا أكبر داعم لنا في المباريات الصعبة ، نحتاج مساندتهم الإيجابية ولا نحتاج لزيادة الضغوط علي اللاعبين " .

 

و أكد غالي أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة طالباً منهم تقديم مستوي جيد علي عكس ما قدموه في الشوط الأول موضحاً أن البدري وجه كلامه لجميع اللاعبين بضرورة تحسين الأداء وتحقيق نتيجة جيدة ، متماً " عمل الكابتن حسام البدري علي تهدئة اللاعبين وحثهم علي تحقيق نتيجة جيدة وطالبنا بالهدوء وعدم تعجل إحراز الأهداف  " .

 

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً باهتاً بهدف نظيف علي وادي دجلة الصاعد حديثاً للدوري الممتاز في المباراة التي شهدت غضب من جماهير الأهلي علي سوء مستوي فريقها .

لاعب ذو صلة

X