يوسف:نعد بتحسن الأداء ولابد من التماس العذر للفريق .. ناجي:لا نفاوض عبد الواحد

يوسف:نعد بتحسن الأداء ولابد من التماس العذر للفريق .. ناجي:لا نفاوض عبد الواحد

أكد محمد يوسف مدرب فريق الأهلي أنه يعد بتحسن مستوي فريقه خلال المباريات المقبلة مؤكداً أنه لابد من التماس العذر للاعبين نظراً للإجهاد الكبير الذي يعانوه ، بينما أكد أحمد ناجي مدرب الحراس بالفريق أن ناديه لا يفاوض عبد الواحد السيد حارس الزمالك في الوقت الحالي .

 

و قال محمد يوسف مدرب الفريق الأول للكرة بالأهلي أن فريقه حقق فوزاً صعباً علي فريق وادي دجلة في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة ، مؤكداً أن الفوز الصعب تحقق رغم توالي المباريات وصعوبتها مابين محلياً وأفريقياً .

 

وأضاف يوسف : الأهم تحقيق النقاط الثلاثة في ظل ضغط المباريات في الدوري وبطولة أفريقيا ، وأهدرنا أكثر من فرصة كانت كفيلة بتحسين نتيجة المباراة ، ونعد بتحسين العروض خلال المباريات المقبلة  .

 

وتابع : هاجمنا بضراوة خلال الشوط الثاني ، قمنا بصناعة الكثير من الفرص لكننا لم نحسن استغلالها ، أسلوب المباراة كان سريعاً وليس بطيئاً ، لاعبونا استطاعوا بناء الهجمات بسرعة جيدة والوصول لمرمي فريق دجلة لكننا لم نترجم الاستحواذ إلي أهداف .

 

وعن خروج جماهير الأهلي عقب إحراز الفريق هدفه الوحيد قال مدرب الفريق : نعلم أن جماهيرنا تنتظر أداء جيد بجانب النتيجة ، لكننا نمر بظروف صعبة تتمثل في غياب الكثير من العناصر الهامة بالإضافة لتتابع المباريات وهو ما يمثل عبئاً كبيراً علينا .

 

وعن إصابة معوض أكد يوسف أن اللاعب الأيسر أصيب بشد في السمانة أثناء فترة الإحماء التي تسبق المباراة مما دفع الجهاز الفني لإراحة اللاعب خوفاً من تفاقم الإصابة وبالتالي غيابه عن مباراة الترجي .

 

بينما قال الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأحمر أن حارسه شريف إكرامي يسير بخطي ثابتة في حراسة مرمي الأهلي بعد تقديمه مستويات جيدة مشيداً بمستواه قائلاً "  يسير بخطي ثابتة ومستواه في ارتفاع مستمر " .

 

وأكد ناجي أن حراسة أحمد عادل لمرمي الفريق في مباراة الإسماعيلي ليست تقليلاً من إمكانيات الحارس الشاب الذي يتمتع بمستوي مميز إلا أن دخول مرماه أربعة أهداف لا يقلل من قيمته كحارس جيد ، مؤكداً أن عادل حارس جيد ويتحمل المسئولية عندما يحتاج إليه الفريق .

 

وأوضح مدرب الحراس بالفريق الأحمر أن فريقه سيتفرغ لمباراة الإنتاج الحربي المقبلة في بطولة الدوري قبل أن يدخل معسكر مغلق استعدادً لمواجهة الترجي التونسي الهامة في البطولة الأفريقية .

 

وعن ما يثار حول مفاوضات الأهلي لضم عبد الواحد السيد قال ناجي " عبد الواحد حارس كبير ، لكنه من أبناء نادي الزمالك المخلصين ، ونتمنى له التوفيق في مسيرته مع أي فريق ، تربطنا به علاقة جيدة ووطيدة إلا أننا لا نفاوضه في الوقت الحالي" .

 

وفاز فريق الأهلي علي ضيفه وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة في المرحلة السادسة من بطولة الدوري المصري ، ويتبقي للفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين في البطولة التي يحمل لقبها .

 

لاعب ذو صلة

X