إصابة معوض في تدريبات الإحماء .. خطأ تحكيمي فادح .. مدرجات صامتة .. تحية لدجلة

إصابة معوض في تدريبات الإحماء .. خطأ تحكيمي فادح .. مدرجات صامتة .. تحية لدجلة

جاءت مباراة الأهلي ووادي دجلة في المرحلة السادسة من بطولة الدوري الممتاز المصري حافلة بالعديد من المواقف الغريبة والدرامية والتي بدأت عندما أصيب الظهير الأيسر الدولي سيد معوض أثناء تدريبات الإحماء التي تسبق المباراة .

 

وأصيب اللاعب الأعسر بشد في عضلة السمانة خلال تدريبات الإحماء التي أجراها الفريق الأحمر قبل بداية المباراة ، وأضطر الجهاز الفني للدفع بأحمد السيد بدلاً من معوض في الثوان الأخيرة قبل انطلاق المباراة .

 

وأضطر السيد لإجراء تدريبات الإحماء بسرعة قبل انطلاق المباراة ، واستكملها خلال فترات التوقف في الدقائق الأولي من زمن الشوط الأول للمباراة ، ودخل عبد الحميد شبانة لاعب الأهلي قائمة المباراة بديلاً لمعوض الذي استبعد تماماً منها بعد تعرضه لشد عضلي .

 

بينما شهدت المباراة خطأ تحكيمي فادح عندما تغاضي الحكم محمد عبد القادر عن التشابه الكبير بين ألوان فانلة شريف إكرامي حارس الأهلي وفانلات فريق وادي دجلة ، ويصبح لزاماً علي حكم المباراة مشاهدة فانلات الفريقين وحارسي مرماهم قبل انطلاق المباراة مع إلزام أي طرف بتغيير فانلته إذا ما تعارضت مع نظيرتها .

 

وقام إكرامي بتبديل فانلته بين شوطي المباراة وذلك بعدما لعب بالفانلة المتشابهة مع ألوان فانلات فريق دجلة الشوط الأول بالكامل !

 

وشهدت مدرجات جماهير أولتراس الأهلي صمتاً تاماً خلال المباراة اعتراضاً على التعنت في الإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم في الإسماعيلية علي خلفية قيامهم بإتلاف ممتلكات عامة قيمتها 500 جنيه عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت الحد الماضي، وذلك علي الرغم من صدور قرار النيابة بالإفراج عنهم .

 

وقامت جماهير الأهلي بتحية فريق وادي دجلة خلال الشوط الأول وبعض فترات الشوط الثاني عندما قام لاعبوه بشن العديد من الهجمات تجاه مرمي الأهلي ، و تسببوا في إحراج نادي القرن في بعض فترات المباراة، وسط سوء أداء بالغ من الفريق الأحمر وعدم إقناع جماهيره بعروضه التي يقدمها مؤخراً .

 

وفاز فريق الأهلي علي وادي دجلة ، الصاعد حديثاً للدوري الممتاز ، بهدف نظيف أحرزه قائد الفريق حسام غالي في مباراة المرحلة السادسة من البطولة المصرية المحلية التي يحمل الفريق الأحمر لقبها .

لاعب ذو صلة

X