الحاضر الغائب : أولتراس بلا تشجيع احتجاجاً علي التعنت في الإفراج عن زملائهم

الحاضر الغائب : أولتراس بلا تشجيع احتجاجاً علي التعنت في الإفراج عن زملائهم

عبرت مجموعة أولتراس أهلاوي عن احتجاجهم علي التعنت في الإفراج عن زملائهم المحبوسين في الإسماعيلية عقب مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي التي أقيمت يوم الأحد الماضي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك علي الرغم من صدور قرار بالإفراج عنهم .

 

وكان الاحتجاج الصامت عبارة عن إحجام جماهير مجموعة أولتراس عن التشجيع والهتاف خلال مباراة الأهلي ووادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز المصري ، علي الرغم من حضورهم المباراة من مدرجات الملعب .

 

وقامت جماهير الأهلي التي حضرت مباراة فريقها أمام وادي دجلة بالإحجام عن مؤازرة الفريق بالهتافات والتشجيعات المعروفة عنها وذلك اعتراضاً علي التعنت في الإفراج عن زملائهم علي الرغم من صدور قرار النيابة النهائي بالإفراج عنهم من سراي النيابة بالإسماعيلية .

 

ويأتي الاحتجاج الجماهيري نظراً لعدم تدخل أي مسئول أو قيام الأمن بالإفراج عن المشجعين علي الرغم من صدور قرار النيابة الذي ينص علي ذلك .

 

و كان أمن الإسماعيلية قام بالقبض على 15 مشجع أهلاوي بسبب كتابتهم على جدران المحطة وسقوط لوحة إعلانات بإجمالي تلفيات 500 جنيه حسبما ورد في محضر التحقيق وذلك علي خلفية مباراة الإسماعيلي والأهلي التي أقيمت الأحد الماضي ، و أفرجت نيابة الإسماعيلية عن مشجعي الأهلي الـ 15 في وقت سابق من صباح الخميس .

وكان الاسماعيلي قد فاز على الأهلي بنتيجة 4-2 في المباراة التي خاضها الفريق الأحمر في ظل غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بعد ضمان التأهل للدور النصف النهائي من بطولة دوري الأبطال الأفريقي .

لاعب ذو صلة

X