الأهلي يهزم وادي دجلة بهدف لحسام غالي في لقاء بلا روح

الأهلي يهزم وادي دجلة بهدف لحسام غالي في لقاء بلا روح

حقق النادي الأهلي ثلاث نقاط في مشواره في بطولة الدوري الممتاز بعدما حقق الفوز على فريق وادي دجلة بهدف دون مقابل أحرزه حسام غالي بضربة رأس في الشوط الثاني من اللقاء.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف عقب شوط هزيل المستوى شهد اصابة سيد معوض قبل بداية اللقاء ليشارك أحمد السيد بدلاً منه ويلعب شريف عبد الفضيل كظهير أيسر.

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وفي وسط الملعب حسام عاشور وحسام غالي ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وفي الهجوم محمد فضل ومحمد طلعت.

 

اللقاء بدأ بهدوء مع محاولات على استحياء من جانب النادي الأهلي كانت ابرزها عن طريق كرة عرضية من أحمد فتحي من الجانب الأيمن يقابلها محمد فضل برأسية تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى وادي دجلة.

 

ويظهر حسام عاشور في الصورة بتمريرة متميزة تجاه محمد بركات المنطلق من الجانب الأيمن لينفرد بمرمى هيثم محمد الذي يتصدى لكرة بركات برأسه لتضيع فرصة خطيرة من جانب النادي الأهلي.

 

ويحاول وادي دجلة الوصول لمرمى النادي الأهلي عن طريق مصطفى طلعت وشمامة وعبد الفتاح الأغا ولكن بلا خطورة حقيقية بفضل ثبات وائل جمعة المتواجد بشكل جيد في قلب الدفاع.

 

ويمرر محمد طلعت كرة جميلة تجاه محمد أبو تريكة المتواجد بمفرده داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بقوة على يسار هيثم محمد الذي يتألق ليتصدى للكرة وتخرج الى ضربة ركنية.

 

ويمر الوقت بدون خطورة كبيرة على مرمى الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

مع بداية الشوط الثاني يستمر الوضع هاديء بلا أحداث بإستثناء وجود بعض الحماس لدى لاعبي الأهلي في محاولة لإنهاء المباراة بتسجيل هدف ينهي اللقاء.

 

وينجح الأهلي في تسجيل الهدف بالفعل عندما نفذ أحمد فتحي ضربة ركنية بنجاح قابلها حسام غالي بضربة رأس لتسكن شباك هيثم محمد ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

 

ويجري حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي التغيير الأول في الفريق بخروج محمد بركات ونزول عبد الحميد شبانة الذي يشارك للمرة الأولى مع النادي الأهلي في مباراة رسمية.

 

وتسنح فرصة خطيرة للنادي الأهلي من خلال كرة تبادلها حسام غالي محمد شبانة ثم مع فضل الذي مرر كرة جميلة تجاه غالي الذي انفرد تماماً بمرمى هيثم محمد الذي يتصدى للكرة ببراعة.

 

ويدفع البدري بتغيير أخر بنزول أحمد شكري بدلاً من أبو تريكة ويرسل أحمد فتحي كرة عرضية من الجانب الأيمن يهدرها محمد طلعت المتواجد أمام المرمى بمفرده تماماً.

 

ويبقى اللقاء بلا أي أحداث من جانب الفريقين بإستثناء بعض الاجتهادات الفردية الساذجة من جانب محمد فضل ومحمد طلعت ولكن بلا خطورة حقيقية على مرمى فريق وادي دجلة.

 

ويجري البدري التغيير الثالث والأخير بالدفع بشهاب الدين أحمد بدلاً من محمد فضل في اللحظات الأخيرة من اللقاء الذي ينتهي بفوز الأهلي على وادي دجلة بهدف دون مقابل.

لاعب ذو صلة

X