ناصف "الحزين" : الأهلي لعب بلا جدية والجهاز الفني أخطأ في التحضير للمباراة

ناصف "الحزين" : الأهلي لعب بلا جدية والجهاز الفني أخطأ في التحضير للمباراة

أكد زكريا ناصف لاعب الأهلي السابق والمحلل الكروي بقناة الجزيرة الرياضية أن فريق الأهلي افتقد إلي الطموح والجدية خلال مباراته أمام الإسماعيلي مضيفاً أن الجهاز الفني للأهلي أخطأ في تحضير فريقه للمباراة رغم كونها (  تحصيل حاصل ) .

 

وقال زكريا ناصف أن المباراة علي الرغم من ضعف مستواها الفني إلا أن انعدام الجدية لدي لاعبي الأهلي كان السبب الرئيسي وراء الهزيمة الثقيلة ، متماً " لابد أن يكون هناك جدية في الأداء ، هناك أهداف أخري لابد  أن تكون مصاحبة للنتيجة منها الوقوف علي مستوي اللاعبين الجدد الذي حلوا علي تشكيلة الفريق ، و كان لابد أن يتحلي اللاعبين بروح أكثر من تلك التي ظهروا عليها خلال المباراة " .

 

وأضاف " كان من الواضح أن الشوط الثاني سيكون حافل بالأهداف التي ستدخل شباك الأهلي ، كان واضحاً الأخطاء الكثيرة التي تحدث في دفاعات الأهلي ، تأهل الفريق للدور قبل النهائي لا يعني أداء المباراة الأخيرة بتهاون وعدم جدية " .

 

وأكد لاعب الأهلي السابق أن أداء الأهلي لم يكن مقنعاً خاصة مع ظهور أغلب اللاعبين دون المستوي ، وانتقد ناصف اهتزاز مستوي الحارس أحمد عادل وضعف مستوي المهاجم الليبيري فرانسيس دو .

 

و تابع ناصف " لقد غاب دافع الفوز عن لاعبو الأهلي وجهازهم الفني ، التحضير للمباراة لم يكن جيداً ، الفوز كان وسيظل المطلب الرئيسي من فريق الأهلي دون النظر لأهمية المباراة من عدمها " .

 

وأوضح ناصف أن الهزيمة الثقيلة التي انتهت بها المباراة لم تكن متوقعة خاصة أن فوز الأهلي لم يكن سوي علي السبيل المعنوي ، لكن هذا لا يمنع أن تكون هناك جدية ورغبة في تحقيق الفوز .

 

وختم قائلاً " أمتلك فريق الإسماعيلي دوافع الفوز لذا تحقق له ما أراد ، بينما غابت الدوافع عن فريق الأهلي ، وتزامنت مع تراخي اللاعبين و أدائهم السيئ " .

 

وكان هشام الخلصي مقدم الأستوديو التحليلي بقناة الجزيرة قد أكد أن ناصف – لاعب الأهلي السابق -  تملكه غضباً شديداً فور اهتزاز شباك الأهلي بالهدف الرابع خلال المباراة .

 

يذكر أن فريق الأهلي انهزم بنتيجة 2 – 4 أمام مضيفه الإسماعيلي المصري في ختام مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتأهل الفريق الأحمر للدور قبل النهائي للبطولة بينما ودعها الإسماعيلي رسمياً .

 

لاعب ذو صلة

X