ميهوب يرفض تحميل عادل المسئولية ويؤكد : دوافع الإسماعيلي سبب الهزيمة الثقيلة

ميهوب يرفض تحميل عادل المسئولية ويؤكد : دوافع الإسماعيلي سبب الهزيمة الثقيلة

رفض الكابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق الكرة بالأهلي تحميل أحمد عادل حارس مرمي فريقه المسئولية عن الأهداف الأربعة التي مني بها مرماه أمام الإسماعيلي .

 

وأكد المدرب العام للأهلي عقب المباراة التي انتهت بفوز الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين أن الجهاز الفني للأهلي حرص علي إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين لتجهيزهم للمباريات المقبلة ، بالإضافة إلي منح العديد من اللاعبين فورمة المباريات تمهيداً للمباريات المقبلة .

 

وأوضح ميهوب أن الدوافع انعدمت لدي فريقه خاصة بعدما ضمن السعود الرسمي للدور نصف النهائي من البطولة بغض النظر عن نتيجة المباراة التي جمعته بالإسماعيلي ، بينما شدد أن الدوافع الكبيرة لدي أصحاب الأرض بغية تقديم مباراة ونتيجة جيدة قبل وداع البطولة ساهمت في الهزيمة الثقيلة التي انتهت بها المباراة .

 

وأضاف المدرب العام : المباراة كانت فرصة جيدة لتأهيل بعض اللاعبين وإعطاء البعض الأخر الفرصة في ظل تلاحق وضغط المباريات محلياً وأفريقياً .

 

وتحدث ميهوب عن المباراة قائلاً : الهدف الأولي المبكر الذي أحرزه الإسماعيلي تسبب في إرباك حساباتنا بعض الشيء إلا أن لاعبينا استطاعوا العودة للمباراة سريعاً حتى نهاية الشوط الأول .

 

وأكمل : استعاد لاعبونا التوازن سريعاً بعد هدف الإسماعيلي المبكر، وأهدروا العديد من الفرص السهلة خلال النصف ساعة الأولي من الشوط الأول ، والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة .

 

وختم : سنواصل استعداداتنا لبطولة الدوري ومن ثم الاستعداد الجدي للمواجهة الصعبة التي تنتظرنا في الدور قبل النهائي أمام الترجي التونسي في البطولة الأفريقية  .

 

يذكر أن فريق الأهلي تلقي هزيمة ثقيلة بنتيجة 2-4 أمام مضيفه الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الإسماعيلية في ختام دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X