جماهير الأهلي تهتف بشدة ضد شادي ومحاولات اللاعب لاستمالتها بعد المباراة !

جماهير الأهلي تهتف بشدة ضد شادي ومحاولات اللاعب لاستمالتها بعد المباراة !

هتفت جماهير الأهلي ضد شادي محمد مدافع فريق الإسماعيلي بعدما توجه اللاعب نحوها عقب المباراة دون سبب واضح في المباراة التي انتهت بفوز فريقه برباعية مقابل هدفين للأهلي .

 

وعقب نهاية المباراة توجه شادي محمد إلي المدرج الخاص بجماهير الأهلي ، والذي يقع في أقصي يمين الملعب ، دون سبب واضح إلا أن الجماهير الحمراء لم تتقبل الأمر وهتفت ضد اللاعب بشدة مما أجبره علي البكاء داخل أرض الملعب حتى أجبره الأمن علي الخروج إلي غرفة ملابس فريقه  .

 

وهاجمت الجماهير الحمراء التي صاحبت الأهلي إلي الإسماعيلية ، لاعبها السابق بعدما قام بالتوجه نحوها عقب نهاية المباراة بعد فوز فريقه برباعية ، خاصة أن اللاعب كان يشير إلي فانلته الصفراء إشارات غير مفهومة  !

 

وتضاربت التكهنات حول سبب توجه اللاعب لجماهير الأهلي ، ولم يتضح ما إذا كان توجه لتحيتها أم لإثارتها ، خاصة أن إشارات المدافع لفانلة الإسماعيلي زادت شكوك نوايا اللاعب، وفي كل الأحوال لم تتقبل الجماهير الحمراء القيام بتحية أو تشجيع لاعب في ظل هزيمة فريقها برباعية .

 

وفي محاولة من المدافع لاستمالة الجماهير الحمراء صرح بعد نهاية المباراة لإذاعة الشباب و الرياضة أن النتيجة الكبيرة لن تؤثر علي مستوي فريق الأهلي خلال بقية مشوار البطولة .

 

وأضاف : سنشجع ونساعد فريق الأهلي في مشوار البطولة ، الأهلي فريق كبير ، ونتيجة مباراة اليوم لن تؤثر علي معنويات لاعبيه وجهازه الفني ، وأتمنى أن يحصد لقب البطولة .

 

وختم : تمنيت تأهل فريقي للدور قبل النهائي للبطولة إلا أن تأهل الأهلي يجعلنا نؤازره ، فالفريق الأحمر قادر علي التأهل للنهائي بلاعبيه وجماهيره وإدارته المحترمة .

 

يذكر أن فريق الإسماعيلي تمكن من تحقيق فوزاً شكلياً علي ضيفه الأهلي المصري في الجولة السادسة والأخيرة من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعدما ضمن الفريق الأحمر التأهل للدور قبل النهائي بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة .

لاعب ذو صلة

X