دقيقة حداد واحتفال بسيط بالتأهل والإسماعيلي يخالف اللوائح وجهازه يعاند الأهلي

دقيقة حداد واحتفال بسيط بالتأهل والإسماعيلي يخالف اللوائح وجهازه يعاند الأهلي

جاءت مباراة الإسماعيلي والأهلي في الجولة الأخيرة لدور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي حافلة بالعديد من المواقف التي صاحبت هزيمة الفريق الأحمر برباعية مقابل هدفين رغم ضمان تأهله للدور قبل النهائي للبطولة .

 

وقبل انطلاق المباراة وقف لاعبو الفريقين وحكام المباراة دقيقة حدادً علي روح فتحي صديق لاعب الإسماعيلي السابق والمدرب الأسبق لفريق القناة ، وأصطف لاعبو الفريقين وسط الملعب للوقوف دقيقة حدادً علي روح لاعب الإسماعيلي السابق .

 

بينما خالفت إدارة الإسماعيلي تعليمات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم عندما تعمدت تشغيل مكبرات للصوت داخل مدرجات الملعب في تحدٍ صريح لتعليمات الكاف الذي يمنع وجود مثل هذه المكبرات سواء داخل الملعب أو مدرجاته ، وكالعادة كانت هتافات و أغاني الإسماعيلي هي الغالبة في عمل هذه المكبرات الممنوعة .

 

وأصر الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي علي الجلوس في المقاعد الواقعة في الناحية اليسري شمال المقصورة الرئيسية للملعب ، وهو المكان الذي أعتاد أي جهاز فني لفريق الأهلي الجلوس فيه ، و ازدادت الدهشة من موقف الجهاز الفني للإسماعيلي خاصة أنه أعتاد الجلوس في مقاعد الناحية اليمني سواء في المباريات المحلية أو الأفريقية !

 

وحرصت جماهير الأهلي التي صاحبت فريقها إلي الإسماعيلية علي الاحتفال بالتأهل للدور قبل النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراتها أمام الإسماعيلي عندما أطلقت بالوناتها احتفالاً بالتأهل المضمون دون النظر لنتيجة المباراة .

 

و فاز الإسماعيلي علي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الإسماعيلية في الجولة الختامية لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

لاعب ذو صلة

X