كفاية .. حرام: البدري على نهج أوليفيرا يقود الأهلي لفضيحة برباعية من الاسماعيلي!

كفاية .. حرام: البدري على نهج أوليفيرا يقود الأهلي لفضيحة برباعية من الاسماعيلي!

سار حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على نهج البرتغالي توني أوليفيرا عندما خسر من الاسماعيلي برباعية أدت الى اقالته من تدريب النادي الأهلي عندما كرر النتيجة ذاتها في ختام مباريات دور الثمانية في دور أبطال أفريقيا.

 

مجلس ادارة النادي الأهلي ولجنة الكرة عليهما أن يتخذا قراراً مماثلاً لما تم اتخاذه مع توني أوليفيرا ليرحل البدري عن الأهلي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه لأن الأهلي مع البدري يسير من سيء الى أسوأ مع فضائح وهزائم لا تنتهي.

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاسماعيلي بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف بعد شوط سادت فيه الأجواء الودية بالهدوء الكبير رغم وجود الكثير من الفرص التي لاحت للفريقين.

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي وشريف عبد الفضيل وأحمد السيد وأيمن أشرف وفي وسط الملعب محمد شوقي وشهاب الدين أحمد ومحمد بركات وجدو وفي الهجوم محمد طلعت وفرانسيس دو فوركي.

 

الأهلي بدأ اللقاء بقوة وكاد أن يبدأ بالتسجيل عن طريق انفراد كامل تباطأ بركات في استغلاله ثم كرة أخرى انفرد بها أحمد السيد ولكن محمد صبحي نجح في التصدي لكرته لتضيع فرصتان عن النادي الأهلي في خمس دقائق.

 

ويرد الاسماعيلي سريعاً عن طريق عبد الله الشحات الذي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة غالطت أحمد عادل عبد المنعم لتسكن شباكه ويعلن عن تقدم الاسماعيلي بهدف دون مقابل.

 

ويضغط الاسماعيلي بقوة ويهدر أكثر من فرصة عن طريق جودوين وأحمد علي الذين فشلا في استغلال أخطاء أحمد عادل الساذجة في التقاط الكرات العرضية والتعامل مع الكرات الطويلة الملعوبة داخل منطقة الجزاء.

 

وينجح الأهلي في الرد سريعاً والعودة للمباراة عن طريق محمد بركات الذي استغل كرة مرتدة من ضربة ركنية ليسددها يسارية صاروخية داخل شباك محمد صبحي ليتعادل النادي الأهلي.

 

ويتعرض محمد ناجي جدو لإصابة ليخرج وينزل أحمد شكري بدلاً منه قبل أن يرد الاسماعيلي بتسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد علي لينتهي الشوط الأول بتقدم الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني سارت المباراة هادئة وبلا أحداث هامة من جانب الفريقين اللهم الا بعض المحاولات الفردية من جانب أحمد شكري وبركات من جانب الأهلي وأحمد علي وجودوين من جانب الاسماعيلي.

وينجح المعتصم بالله سالم في تسجيل الهدف الثالث للاسماعيلي عن طريق ضربة ركنية قابلها برأسية من وسط قلب دفاع النادي الأهلي ليتقدم الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويواصل الاسماعيلي سيطرته على مجريات الأمور بتسجيل الهدف الرابع عن طريق أحمد علي الذي قابل كرة عرضية ليتقدم اصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدف للنادي الأهلي.

وكاد الاسماعيلي أن يسجل الهدف الخامس عن طريق أحمد علي ولكن الكرة خرجت من على خط المرمى قبل أن يهدر أحمد شكري انفراد كامل بمرمى محمد صبحي.

وفي الوقت الذي انتظر فيه جمهور الأهلي وجود تغيير هجومي قام حسام البدري بالدفع بمحمد سمير بدلاً من أحمد فتحي لينتقل شريف عبد الفضيل ليلعب في الجانب الأيمن كظهير أيمن.

وقبل نهاية المباراة بدقائق يسجل محمد طلعت الهدف الثاني للنادي الأهلي لينتهي اللقاء بفوز الاسماعيلي على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.


لاعب ذو صلة

X