تريكة: نحتاج للتركيز وفرق البطولة تفوز في كل الظروف وأشكر الجماهير

تريكة: نحتاج للتركيز وفرق البطولة تفوز في كل الظروف وأشكر الجماهير

أكد محمد أبو تريكة لاعب المنتخب المصري وفريق النادي الأهلي أن فريقه يحتاج مزيداً من التركيز حتى يتفرغ لمواصلة مشوار البطولة الأفريقية بنجاح ، مؤكداً أن فرق البطولة هي التي تحقق الفوز في كل الظروف بغض النظر عن الظروف الصعبة التي تواجهها .

 

و قال اللاعب الدولي المصري محمد أبو تريكة صانع ألعاب فريق الأهلي أن تأهل فريقه للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا جاء بعد مجهود كبير مبذول من اللاعبين والجهاز الفني وجماهير الأهلي الكبيرة طوال الأدوار السابقة للبطولة .

 

و شدد تريكة في تصريحاته عقب مباراة الأهلي وهارتلاند و التي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ، أن فريقه يحتاج للمزيد من التركيز حتى يتمكن من مواصلة المشوار بنجاح وتحقيق نتائج جيدة لإسعاد الجماهير الوفية التي لا تتأخر في دعم الفريق الأحمر .

 

وأضاف " الأهلي فريق كبير يحتاج للمزيد من التركيز للوصول إلي مستواه المعهود ، لأنه دائماً ما يسعي للقب البطولة بغض النظر عن الظروف والأجواء التي من الممكن أن يواجهها " .

 

وتابع " الأهم هو تحقيق الفوز بغض النظر عن المستوي ، الفرق الكبرى هي التي تستطيع تحقيق الفوز حتى لو لم تكن في قمة مستواها ، وهذه شيم فريق البطولة " .

 

وأكد صانع ألعاب الأهلي والمنتخب المصري أن فريقه حقق فوزاً هاماً وحاسماً حجز به بطاقة التأهل للدور قبل النهائي علي الرغم من غياب العديد من اللاعبين المؤثرين مثل محمد بركات وحسام غالي وأحمد حسن .

 

وختم قائلاً " حققنا الهدف المنشود بالتأهل للدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية علي الرغم من الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق سواء بالإيقافات أو الإصابات ، وأشكر جماهير الأهلي وأعدهم بمواصلة الانتصارات" .

 

وحقق الأهلي فوزاً هاماً علي ضيفه هارتلاند النيجيري في المرحلة قبل الأخير لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليتأهل الفريق الأحمر للدور قبل النهائي من البطولة .

لاعب ذو صلة

X