ميهوب : واجهنا ظروف غير طبيعية وتأهُلنا وصيفاً له العديد من المميزات

ميهوب : واجهنا ظروف غير طبيعية وتأهُلنا وصيفاً له العديد من المميزات

وجه علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي الشكر والتهنئة إلي جماهير الأهلي واللاعبين والجهاز الفني علي تحقيق الفوز علي فريق هارتلاند النيجيري وضمان تأهل الفريق الأحمر للدور قبل النهائي من البطولة ، مؤكداً أن تأهل فريقه وصيفاً عن المجموعة له العديد من المميزات أهمها لعب إياب المباراة النهائية في القاهرة في حال تأهل فريقه إليها .

 

وقال المدرب العام لفريق الأهلي في تصريحاته عقب مباراة الأهلي وهارتلاند النيجيري " بدأنا المباراة بضغط هجومي كبير علي فريق هارتلاند ولعبنا برأسي حربة أمام أبو تريكة ، و تمكنا من إحراز هدف في توقيت مبكر ، وسيطرنا علي مجريات المباراة بعدما قمنا بدراسة الفريق النيجيري بشكل واف " .

 

وأضاف " قدمنا أداء جيد ونتيجة رائعة في الشوط الأول ، لم يهدد الفريق النيجيري مرمانا طوال هذا الشوط ، أهدرنا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق فوزاً كبيراً  ، وفي الشوط الثاني أحرزنا هدف من جملة رائعة وفي توقيت جيدا للغاية ، بعدها اندفع هارتلاند للهجوم لذا كان لزاماً علينا الحرص الدفاعي وتأمين الفوز " .

 

وتابع " خضنا المباراة في ظل ظروف غير طبيعية ، نقع تحت طائلة الكثير من الضغوط الجماهيرية ، نعاني من العديد من الغيابات ، لكننا حققنا الهدف المطلوب بالتأهل ، ولابد أن نتحلى بالهدوء " .

 

وأكمل " الأدوار القادمة من البطولة أصعب من سابقتها ، نجحنا في التأهل للدور قبل النهائي ، لكن لابد أن نعي أن المشوار لا يزال طويلاً وأمامنا العديد من الصعوبات ، الأهلي فريق بطولات ودائماً ما يلعب علي اللقب دون سواه" .

 

وتطرق ميهوب للحديث عن صعود الأهلي وصيفاً عن المجموعة قائلاً " تأهلنا كثاني المجموعة ، وهو ما يعني أن مباراة الإياب في المباراة النهائية ستكون في القاهرة في حال تأهلنا إليها بمشيئة الله ، وهذه ميزة لن تتحقق لصاحب المركز الأول في المجموعة  " .

 

وحول استقبال شباك الأهلي للأهداف بصورة مستمرة قال المدرب العام للفريق " هناك بعض الهفوات في خط الدفاع ، وهذا ليس عيباً في الفريق لكنه وارد في جميع فرق العالم ،  نعمل علي تلافي هذه الأخطاء ونشدد دائماً علي التركيز الدفاعي " .

 

وختم ميهوب بالحديث عن مباراة الإسماعيلي قال البدري " مباراتنا أمام الإسماعيلي ليست تجريبية لكنها فرصة جيدة للاطمئنان علي جميع لاعبينا والاستعداد الأمثل للفترة الصعبة القادمة ، و نريد أن ننهي مباريات دور الثمانية بصورة جيدة وبعدد أكبر من النقاط " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً عسيراً علي ضيفه هارتلاند النيجيري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة قبل الأخير لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وضمن الفريق القاهري التأهل للدور نصف النهائي من البطولة .

لاعب ذو صلة

X