البدري: حققنا المطلوب رغم الغيابات ونواجه الإسماعيلي بحسابات قبل النهائي

البدري: حققنا المطلوب رغم الغيابات ونواجه الإسماعيلي بحسابات قبل النهائي

قال الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن فريقه حقق الهدف الأهم بعدما حقق الفوز علي هارتلاند النيجيري وضمن التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ن مؤكداً أن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي لن تتسبب في المزيد من الغيابات حتى لا تؤثر علي مسيرة الفريق الأحمر في البطولة .

 

وأكد البدري في تصريحاته عقب مباراة الأهلي و هارتلاند النيجيري أن فريقه قدم مباراة جيدة علي الرغم من الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق مشيراً إلي أن اللاعبين قدموا أداءً متبايناً علي فترات المباراة .

 

وأضاف المدير الفني للأهلي " هناك الكثير من الغيابات التي يعاني منها فريقي ، لكننا استطعنا تحقيق الفوز والتأهل للدور قبل النهائي من البطولة ، لكن لا أحد يتحدث عن الظروف الصعبة التي تواجهنا من إصابات وإيقافات " .

 

وأوضح البدري أنه لن يفكر في مباراة الإسماعيلي إلا وفقاً لما تقتضيه مصلحة فريقه خاصة أنه نتيجتها لن تؤثر في مسيرة الفريقين بعدما تأهل الأهلي وصيفاً عن المجموعة وودع الإسماعيلي البطولة بشكل رسمي .

 

وتابع " لدينا العديد من اللاعبين المصابين بالإضافة إلي تهديد الإنذارات لعدد من لاعبينا ، سنقوم بخوض مباراة الإسماعيلي بجدية لكننا لن نجعلها تتسبب في غياب المزيد من اللاعبين عن مباريات الدور قبل النهائي " .

 

ويحل الأهلي المصري ضيفاً علي مواطنه الإسماعيلي في مباراة ، تحصيل حاصل ، لن تؤثر في ترتيب فرق المجموعة وذلك يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

وختم البدري قائلاً " أهنيء جماهير الأهلي علي الصعود للدور قبل النهائي ، وأشركهم علي المساندة والدعم ، و أعدهم بمواصلة الانتصارات  " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً صعباً علي ضيفه هارتلاند النيجيري بهدفين مقابل هدف ليتأهل الفريق الأحمر رسمياً للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X