سعادة "مكتومة" بالتأهل .. مؤازرة الصقر .. غرائب هارتلاند .. هتافات مدوية

سعادة "مكتومة" بالتأهل .. مؤازرة الصقر .. غرائب هارتلاند .. هتافات مدوية


ظهرت ملامح السعادة مصحوبة بالكتمان علي لاعبو الأهلي وجهازهم الفني عقب نهاية مباراتهم أمام هارتلاند النيجيري بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف ، وضمان فريق القلعة الحمراء التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

وأكد مراسلنا من ملعب القاهرة الدولي أن ملامح السعادة ، بضمان التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية ، ظهرت علي محيا لاعبو الأهلي وجهازهم الفني عقب نهاية المباراة إلا أن هذه السعادة ظهرت " مكتومة " بعد تحقيق الفوز بشق الأنفس علي الضيف النيجيري .

 

ولم يُفرط لاعبو الأهلي وجهازهم الفني في احتفالهم بالتأهل للدور قبل النهائي من البطولة ، و سيطرت حالة من الحذر المصحوب بالسعادة علي جميع اللاعبين  .

 

وتواجد أحمد حسن قائد المنتخب المصري ولاعب وسط الأهلي في مدرجات ملعب القاهرة من أجل مؤازرة فريقه في مواجهة فريق هارتلاند النيجيري ، وذلك علي الرغم من إصابة اللاعب بالرباط الصليبي وحاجته للسفر إلي ألمانيا لإجراء جراحة هناك ، إلا أن اللاعب الملقب بـ " الصقر " أصر علي تأجيل السفر إلي ألمانيا من أجل أن يلحق بمباراة فريقه أمام هارتلاند ويؤازر زملائه في المواجهة الهامة .

 

بينما واصل فريق هارتلاند النيجيري العديد من المواقف الغريبة التي تحفل بها مباريات الأندية المصرية أمام فرق غرب ووسط أفريقيا وكان أولي الغرائب عندما أعطي الجهاز الفني للفريق النيجيري قائمة مغلوطة من اللاعبين الذين سيخوضون المباراة ، بعدما شملت القائمة الأساسية أسماء ثلاثة لاعبين لم يبدأ أي منهم المباراة فعلياً .

 

وكانت أغرب المواقف عندما شرع لاعبو الفريق النيجيري في الوقوف في تجمعين وسط الملعب قبل بداية الشوط الثاني حيث تجمع ستة لاعبين من أجل قراءة بعض النصوص الدينية وتشجيع بعضهم البعض، بينما تجمع أربعة لاعبين بعيداً عنهم و قاموا بتبادل أطراف الحديث فيما بينهم منعزلين عن زملائهم الآخرين في موقف غريب للغاية .

 

ودوت هتافات الجماهير الحمراء في أرجاء ملعب القاهرة الدولي عقب نهاية المباراة تشجيعاً للاعبين علي تحقيق الفوز و عبور الفريق النيجيري و ضمان التأهل للدور قبل النهائي من البطولة .

 

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من الفوز علي ضيفه هارتلاند النيجيري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الخامسة لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وضمن الفريق الأحمر التأهل للدور قبل النهائي من البطولة .

لاعب ذو صلة

X