ميهوب:الكرة عاندتنا.. دودان: سعينا للتعادل.. حسن: هذه حقيقة الاعتداءات

ميهوب:الكرة عاندتنا.. دودان: سعينا للتعادل.. حسن: هذه حقيقة الاعتداءات


قال الكابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي أن الكرة عاندت فريقه طوال المباراة التي جمعته بفريق شبيبة القبائل الجزائري ، بينما أكد كريم دودان المدرب المساعد للفريق الجزائري أن فريقه كان يهدف للخروج من المباراة بأقل الخسائر.

 

وأكد ميهوب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن فريقه كان يرمي إلي تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف وهو ما كان متاح بالفعل إلا أن الكرة عاندت الفريق في العديد من الفرص السهلة التي أتيحت للاعبيه .

 

وأضاف ميهوب : واجهنا سوء حظ بالغ في الكثير من الفرص السهلة التي أتيحت للاعبينا ، لم يكن يومنا خاصة بعد إهدار فوز كبير  كان في متناولنا .

 

بينما قال كريم دودان المدرب المساعد لفريق شبيبة القبائل أن فريقه كان يهدف إلي الخروج بأقل خسارة من مواجهة الأهلي المصري .

 

وأوضح أن سعي فريقه لتحقيق نتيجة التعادل كان رائعاً خاصة في ظل الهجمات المتلاحقة من الأهلي التي استطاع لاعبو الشبيبة التصدي لها ببراعة .

 

وقال : لقد تحلي لاعبينا بالروح القتالية خاصة بعدما أدوا المباراة في ظل نقص عددي كبير بعد طرد يحي شريف لاعب وسط الفريق في الشوط الأول  .

 

وأعرب دودان عن سعادته بتحقيق نتيجة التعادل والوصول للنقطة العاشرة وتأكيد البقاء علي صدارة المجموعة الثانية وضمان التأهل الرسمي للدور قبل النهائي .

 

بينما أكد أحمد حسن لاعب وسط الأهلي في تصريحات تليفزيونية أن فريقه شاهد طريقة لعب شبيبة القبائل التي تعتمد علي استغلال الهجمات المرتدة وسرعة تنفيذها بالإضافة إلي التكتل الدفاعي الكبير طوال المباراة وقال " لم نتمكن من اختراق الدفاع المتكتل للفريق الجزائري ، سيطرنا لكننا لم نخترق الدفاعات " .

 

وأضاف " أعتمد فريق الشبيبة علي القوة في الالتحام ، والسرعة في تنفيذ الهجمة المرتدة ، لكننا لم نستطيع أن نستغل النقص العددي في صفوفهم " .

 

وأوضح الصقر أن الجهاز الفني لم يتباطأ في إجراء تغيير نزوله بدلاً من أبو تريكة قائلاً " كنت علي وشك النزول إلي أرض الملعب إلا أن إصابة أحمد فتحي أربكت الحسابات ، وتسببت في تأخير إجراء التغيير ، لكنني لم أهتم بذلك لأن تركيزي أنصب علي المباراة " .

 

وعن الفرصة التي أهدرها قبل نهاية المباراة بثوانِ قال أحمد حسن " قمت بتسديد الكرة برأسي تجاه المرمي ، لكنني ضربتها بقوة قدر استطاعتي علي الرغم من ارتفاع الكرة بشكل كبير " .

 

وعن مباراة هارتلاند القادمة قال قائد المنتخب المصري " لا بديل سوي تحقيق الفوز في مباراة هارتلاند ، أعتقد أن الفوز في هذه المباراة سيضمن لنا الكثير من فرص الصعود للدور قبل النهائي " .

 

ونفي حسن أن يكون قد تعرض لاعتداء بشكل كبير عقب نهاية المباراة مؤكداً أن الأمر لا يتعدي سوي كونه مشادة وتراشق خفيف " مؤكداً أنه أجبر مصور القناة الناقلة للمباريات علي عدم تصوير تلك الأحداث حتى لا يتم تضخيم الأمور .

 

و ختم الصقر بتوجيه الشكر لجماهير الأهلي الكبيرة التي آزرت الفريق طوال المباراة مؤكداً أن فريقه بذل أقصي جهده من أجل إسعاد هذه الجماهير ، واعداً إياهم بتحقيق الصعود للدور قبل النهائي ومواصلة مشوار البطولة بنجاح .

 

يذكر أن شبيبة القبائل الجزائري انتزع تعادلاً صعباً وثميناً من مضيفه الأهلي المصري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X