البدري ينفعل: أتحمل المسئولية كاملة ورد فعل الجمهور أحزنني وفرصة التأهل قائمة

البدري ينفعل: أتحمل المسئولية كاملة ورد فعل الجمهور أحزنني وفرصة التأهل قائمة



أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالأهلي أنه يتحمل مسئولية التعادل أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الرابعة من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

وقال البدري عقب المباراة " سيطرنا علي أحداث المبارة بالكامل ، أهدرنا الكثير من الفرص السهلة داخل منطقة جزاء الفريق الجزائري ، فشلنا في تحويل الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا داخل شباك شبيبة القبائل " .

 

ونفي المدير الفني لفريق الأهلي أن يكون الضغط العصبي الواقع علي اللاعبين قد تسبب في التعادل أمام الشبيبة الجزائري علي ملعب القاهرة  وقال " لا يوجد ضغط عصبي كبير علي اللاعبين ، وهو ما وضح من سيطرتهم المطلقة علي أحداث المباراة ، إلا أن مشكلتنا تكمن في إهدار الفرص السهلة " .

 

وعن خروج أحمد فتحي ونزول أحمد السيد قال البدري " تعرض أحمد فتحي لإصابة وهو ما جعلنا ندفع بأحمد السيد حتى نحقق التوازن المطلوب داخل الملعب ، كنا سندفع بأحمد حسن إلا أن إصابة فتحي أربكت حسباتنا وجعلنا نقوم بتأخير نزول حسن " .

 

وعن فرص الفريق في التأهل قال المدير الفني للأهلي" نحن نلعب دوري في مجموعة واحدة ، مازالت أمامنا فرص كثيرة لبلوغ الدور قبل النهائي ، إلا أن رد فعل الجماهير أحزنني كثيراً عقب مباراة اليوم " .

 

ورفض البدري تحميل لاعبيه مسئولية إهدار نقطتين قائلاً " أتحمل المسئولية كاملة ، ولا أحمل أي لاعب مسئولية نتيجة المباراة ، و  لكن لابد أن تتحلي بمنطقية أفضل من ذلك في تعاملنا مع النتائج " .

 

وأضاف البدري " لم نؤدي بمستوي سيء ، لكننا لم نترجم الضغط الكبير الذي قمنا بعمله إلي أهداف " .

 

وعن مباراتي هارتلاند والإسماعيلي قال البدري " هما مباراتي تأهلنا للدور قبل النهائي بمشيئة الله ، وخاصة مباراة هارتلاند علي ملعبنا ووسط جماهيرنا  " .

 

وتطرق البدري للحديث عن الهدف الذي مني به مرمي فريقه قائلاً " صادفنا سوء حظ بالغ في الهدف الذي أصاب مرمانا ، ارتداد الكرة إلي اللاعب الذي سددها فيه توفيق كبير لازم فريق الشبيبة " .

 

وعن تغييراته أثناء المباراة قال البدري " اضطررنا لتغيير أحمد فتحي نظراً لإصابته ، حاولنا تحقيق التوازن داخل الملعب حتى لا يتأثر أداء فريقنا ، نظرنا إلي تحقيق الفوز وبعده إلي التعادل ، لأن هدفنا عدم الخسارة حتى لو لم نحقق المكسب ، تعاملنا مع المباراة بمنطقية وليس بدافع من التهور " .

 

ووجه البدري رسالته لجماهير الأهلي قائلاً " أمامنا مباراتين أمام هارتلاند والإسماعيلي ، ولدينا فرصة كبيرة للصعود إلي الدور قبل النهائي ، لكن لابد أن تتحلي بأكبر قدر من الهدوء " .

 

وأكد البدري أنه دفع منذ بداية المباراة بأربعة لاعبين يتميزون بالجوانب الهجومية لكنه شدد أن فريقه يعاني بعض المشاكل في الشق الهجومي وهو ما وضح خلال الفترة الماضية  .

 

وتابع " أعطينا الكثير من الفرص لمهاجمينا ، و لم يتشبث أياً منهم بالفرصة حتى الآن ، هناك ضغوط كبيرة واقعة علي مهاجمينا مثل فرانسيس ، نعاني مشاكل هجومية ، لكنني لن أخوض في تفاصيلها " .

 

وأنفعل البدري في نهاية تصريحاته بعدما سأله بعض الإعلاميين عن عدم تجهيز المهاجم اللبناني محمد غدار أو عدم إعطاء فرصة أكبر لفرانسيس قائلاً " إذا دفعت بأي لاعب يتسائلون لماذا لم أدفع باللاعب الأخر والعكس "  .

 

يذكر أن فريق الأهلي المصري تعادل مع ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

تصريحات البدري

لاعب ذو صلة

X