ثورة جماهيرية كبيرة ضد البدري وهتافات معادية ضده من جمهور الأهلي في الاستاد

ثورة جماهيرية كبيرة ضد البدري وهتافات معادية ضده من جمهور الأهلي في الاستاد


ثار جمهور النادي الأهلي بشدة على حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عقب نهاية لقاء الفريق مع شبيبة القبائل بالتعادل الايجابي بسبب الأسلوب السيء الذي أدار به المباراة.

 

وقد قامت جماهير النادي الأهلي وبالتحديد جماهير الدرجة الأولى والمقصورة بإستاد القاهرة بتوجيه هتافات معادية للبدري بعد نهاية اللقاء وبمجرد اطلاق حكم المباراة صافرة النهاية.

 

وكانت ثورة الجماهير ضد حسام البدري قد بدأت عندما قام بالدفع بالمدافع أحمد السيد بدلاً من أحمد فتحي المصاب في الوقت الذي يحتاج فيه الأهلي لزيادة الفاعلية الهجومية لتسجيل هدف التقدم.

 

ثم تضاعفت الثورة الجماهيرية بشكل كبير مع تأخير الدفع بأحمد حسن حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لتأتي المفاجأة بالدفع به على حساب محمد أبو تريكة.

 

وفور نهاية المباراة هتفت الجماهير ضد حسام البدري الذي يواصل تحقيق النتائج السلبية مع النادي الأهلي حيث لعب الفريق معه هذا الموسم 7 مباريات لم يفز سوى في مباراتين فقط على الاسماعيلي والجيش فيما تعادل مع هارتلاند وشبيبة القبائل والمصري والشرطة في القاهرة وخسر من شبيبة القبائل في الجزائر.

 

ولم يسجل النادي الأهلي بكل نجومه الدوليين سوى 6 أهداف في المباريات السبع بينما تلقت شباكه خمسة أهداف وهي نتائج سلبية بكل تأكيد لم تتقبلها الجماهير المتواجدة في المدرجات والتي جاءت تحلم بالوصول لمونديال الأندية في الامارات فإذا بها تتمنى أن تنجح في مجرد تجاوز دور الثمانية.

 

لاعب ذو صلة

X