متعب ألهب حماس الجمهور وحناشي يصر على المغادرة وإداري الشبيبة يبحث عن اتهام!

متعب ألهب حماس الجمهور وحناشي يصر على المغادرة وإداري الشبيبة يبحث عن اتهام!

ألهب عماد متعب مهاجم الأهلي السابق وستاندرليج البلجيكي الحالي حماس الجماهير الحمراء قبل انطلاق مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري بنحو ربع الساعة ، عندما التقت عدسات التليفزيون تواجده في مدرجات الملعب ، وأذاعت شاشات الملعب لقطات لتواجد اللاعب فما كان من الجماهير الحمراء إلا أن أطلقت هتافاتها لمهاجمها السابق .

 

ونزل عماد متعب إلي أرض الملعب لرد التحية للجماهير الحمراء التي حرصت علي الهتاف للاعب وسط دوي كبير من هتافاتها التي هزت أرجاء ملعب المباراة .

 

بينما حرصت الجماهير الحمراء الكبيرة التي حضرت مباراة الأهلي والشبيبة علي تحية اللاعبين الاحتياطيين لفريق الأهلي وذلك لحظة نزولهم إلي ملعب المباراة ، وهتفت لكل لاعب علي حدة لحظة نزوله إلي أرض الملعب ، في تقليد جديد علي الملاعب المصرية .

 

وأصر محند حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل علي مغادرة أرض الملعب عقب المباراة وذلك علي الرغم من قيام الأمن بتجميع فريق الشبيبة وجهازه الفني وسط الملعب ، تمهيداً لخروجهم بصورة أمنة ، إلا أن رئيس النادي الجزائري أصر علي الخروج من ملعب المباراة متوجهاً إلي غرفة الملابس وسط حماية من الحرس الشخصي المرافقين له الذين تعدوا السبعة أفراد .

 

ورافق اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة رئيس النادي الجزائري وصولاً لغرفة الملابس لإعطاء مزيد من السيطرة الأمنية وحماية الضيف علي الرغم من إصرار حناشي علي مغادرة الملعب علي عكس رغبة الأمن  .

 

بينما قام إداري الشبيبة بتوجيه اتهامات إلي المسئولين المصريين أثناء خروجه من ملعب المباراة متهماً منظمو المباراة بإعاقته والتعدي عليه ، وأوضحت عدسات قناة النيل للرياضة كذب إدعاء إداري الفريق بعدما التقطته وهو يتهاوي علي الأرض دون تدخل أي شخص ، بعدما كان الإداري في سعيه للاحتفال أمام كاميرات التليفزيون قبل أن يصطدم بالأرض .

 

وتعادل فريق الأهلي مع ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الرابعة لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X