لاعبو الشبيبة يعتدون علي أحمد حسن وتراشق بين اللاعبين أمام غرف الملابس

لاعبو الشبيبة يعتدون علي أحمد حسن وتراشق بين اللاعبين أمام غرف الملابس


تراشق لاعبو الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري عقب نهاية مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الجولة الرابعة من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

وقام لاعبو الشبيبة بالاحتفال بتعادلهم مع الأهلي في عقر داره بصورة مبالغة للغاية ومستفزة للاعبي الأهلي وجماهيره ، وقاموا بالاحتفال داخل الملعب وأمام غرف ملابس الفريقين .

 

وأعتدي لاعب فريق الشبيبة علي أحمد حسن لاعب وسط الأهلي أثناء خروج اللاعبين من ملعب المباراة وذلك دون أدني مقدمات من جانب اللاعبان ، بينما اندفع نحوهما رجال الأمن لفضن الاشتباك !

 

و رغم قيام رجال الأمن المصري بإخراج لاعبو الشبيبة وسط كردون أمني مشدد إلا أن الفريق الجزائري واصل احتفاله بصورة مستفزة للجماهير الحمراء التي لم تتجاوز في حق الفريق الضيف .

 

واستفز أحد لاعبو الشبيبة شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي في الممر المؤدي إلي غرف الملابس مما أجبر الأخير علي الاشتباك مع اللاعب وسط حالة من القلق انتابت الأجواء بعد تصرفات لاعبي الشبيبة الغريبة .

 

وعمد الأمن المصري إلي فصل غرف الفريقين عن بعضهما بكردون أمنى قام بتطويق ممر الخروج من الملعب بالإضافة إلي فصل غرف الفريقين عن بعضها بحاجز أمني كثيف .

 

وتعادل الأهلي مع مضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X