عاشور يوضح إصابته ويؤكد: واجهنا سوء التوفيق و القوة المضاعفة التي تتجلي أمامنا

عاشور يوضح إصابته ويؤكد: واجهنا سوء التوفيق و القوة المضاعفة التي تتجلي أمامنا

أكد حسام عاشور لاعب وسط فريق الأهلي أنه تعرض لكدمة قوية في الرباط الخارجي للركبة مما استدعي الجهاز الفني لتغييره بين شوطي المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة ، مضيفاً أن فريقه واجه سوء الحظ بالإضافة إلي القوة المضاعفة التي تتحلي بها جميع الفرق عندما تواجه الأهلي .

 

وقال عاشور عقب المباراة  " شعرت بكدمة قوية في الرباط الخارجي للركبة ، حاولت أن استكمل المباراة إلا أنني لم استطيع أن أتحمل الآلام بعدما شعرت بها بشدة عند الجري " .

 

وأضاف عاشور " سأقوم بعمل علاج بوضع الثلج علي موضع الإصابة بالإضافة إلي بعض الأدوية ، وسأقوم باستكمال العلاج قبل مران الغد الذي  سأجري خلاله اختباراً " .

 

وأكد أن الكدمة قوية لكنها لا تحتاج إلي إجراء إشاعة علي موضعها مؤكداً أنه يشعر بالاطمئنان نحو الإصابة خاصة انها عادية و تحتاج إلي راحة أكثر من العلاج .

 

وعن المباراة قال لاعب وسط الأهلي " حاولنا تنفيذ تعليمات الجهاز الفني ، دائماً ما تلعب الفرق أمامنا بصورة قوية ، وقوة مضاعفة من أجل تحقيق نتائج إيجابية ، هذا حقهم تماماً ، و لكن ذلك يتطلب منا بذل مجهوداً  مضاعفاً سواء بالجري أو بالانتشار داخل الملعب ، أهدرنا الكثير من الفرص السهلة التي أتيحت لنا وكانت كفيلة بإنهاء المباراة لصالحنا " .

 

وأنهي عاشور " واجهنا سوء توفيق كبير في مباراة اليوم ، سنتدارك الموقف في المباريات القادمة ،  نسعى حالياً للتركيز في البطولة الأفريقية والتفرغ لمباراة الشبيبة الهامة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار في البطولة " .

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع ضيفه المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما في المباراة التي  جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز المصري .

لاعب ذو صلة

X