عبد الحكيم: الأهلي قادر على هزيمة الشبيبة .. الصاوي: استغللنا ثغرات الدفاع

عبد الحكيم: الأهلي قادر على هزيمة الشبيبة .. الصاوي: استغللنا ثغرات الدفاع

تحدث محمود عبد الحكيم لاعب النادي المصري عقب لقاء الأهلي مؤكداً أن فريقه أدى مباراة قوية بأداء كبير وشكل جديد تكلل بالنجاح بالفوز بنقطة من النادي الأهلي في ملعبه ووسط جماهيره، وأن توفيق الله كان وراء صناعته الهدف الذي أحرزه زميله بالفريق عبد الله سيسيه.

كما أبدى عبد الحكيم رضاه التام عن النتيجة التي حققها فريقه في اللقاء، وتمنى لاعب منتخب مصر للكرة الخماسية في ختام تصريحاته التوفيق للأهلي في مباراته القادمة أمام شبيبة القبائل مؤكداً أن الأهلي فريق كبير وقادر على تحقيق الفوز على الفريق الجزائري وحصد النقاط الثلاث.

فيما أشاد المدرب العام للمصري الكابتن طارق الصاوي بأداء فريقه اليوم، مؤكداً على نجاح لاعبيه في استغلال الثغرات الواضحة في خط دفاع الأهلي بين قلبي الدفاع وائل جمعة وشريف عبد الفضيل والجناحين أحمد فتحي وسيد معوض، وهو ما نتج عنه هدف المصري الوحيد بالإضافة إلى ضياع العديد من الفرص الأخرى.

وأكد الصاوي أن أداء ونتيجة اليوم لهما خير تعويض للفريق عن لقاء الجونة والذي انتهى بهزيمة الفريق البورسعيدي بنتيجة 2-1 مضيفاً أن الفريق قد تعرض لظلم تحكيمي واضح بطرد لاعب الفريق إلياسو والذي غاب عن لقاء الأهلي.

يذكر أن الأهلي قد فرط في نقطتين جديدتين اثر تعادله الايجابي مع النادي المصري باستاد القاهرة بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء في اطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

لاعب ذو صلة

X