رفض توضيح أوجه القصور من أجل الشبيبة .. البدري: إهدار الفرص سبب التعادل!

رفض توضيح أوجه القصور من أجل الشبيبة .. البدري: إهدار الفرص سبب التعادل!



رفض الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي توضيح أوجه القصور التي شابت أداء فريقه خلال مباراة المصري بداعي عدم إفصاح الأوراق قبل المواجهة الهامة أمام شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا .

 

و أكد الكابتن حسام البدري في تصريحاته عقب نهاية مباراة الأهلي والمصري أن هناك بعض القصور شاب أداء اللاعبين خلال المباراة أدي إلي نتيجة التعادل التي انتهت بها المباراة .

 

ورفض البدري الحديث عن أوجه القصور في أداء فريقه قائلاً  " أداء اللاعبين أدي إلي هذه النتيجة ، هناك قصور كبير في أداء اللاعبين لم أتطرق إليه حالياً قبل المباراة الهامة القادمة أمام شبيبة القبائل " .

 

وشدد المدير الفني للأهلي علي رفضه كشف أوجه القصور داخل فريقه قائلاً " لم أتطرق لهذه الأمور حالياً حتى لا أكشف أوراقي أمام فريق الشبيبة الجزائري ، لم أتحدث بشكل مفسر عن أخطاء اللاعبين في الوقت الحالي نظراً لأهمية مباراتنا القادمة " .

 

وأضاف " هناك العديد من الملاحظات علي أداء اللاعبين ، لقد بذلوا مجهوداً كبيراً في ظل قتال فريق المصري علي الخروج بنتيجة إيجابية ، إهدار الفرص السهلة كلف فريقنا الكثير في مباراة اليوم " .

 

وعن مباراة شبيبة القبائل الهامة قال البدري " أطالب جماهيرنا بدعم الفريق ومؤازرته ، نحتاج الحضور الجماهيري الكبير وخاصة من روابط  الجماهير نظراً لأهميتهم القصوى في مسانداتنا دائماً " .

 

وأوضح البدري أن فريقه قام بعمل ضغط كبير علي فريق المصري معظم أوقات المباراة إلا أن اللاعبين لم يستثمروا ذلك بشكل فعال  .

 

وتابع البدري " مشوار الدوري مازال طويلاً  ، لابد أن نغلق الملف المحلي من أجل التركيز في البطولة الأفريقية ، أمامنا مباراة مهمة للغاية أمام فريق الشبيبة ، سنبدأ غداً الاستعداد للمواجهة الأفريقية ، سندخل معسكر مغلق قبل مباراة الشبيبة بـ 48 ساعة " .

 

وختم البدري بأنه يسعي لاستغلال أفضل العناصر المتاحة قبل مباراة شبيبة القبائل الجزائري حتى يحقق أهدافه من المباراة الهامة في البطولة الأفريقية .

 

يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع ضيفه المصري البورسعيدي بنتيجة 1-1 في مباراة المرحلة الثالثة من بطولة الدوري المصري ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد المقبل في بطولة دورى الأبطال الأفريقي .

 

تصريحات البدري الإذاعية والتليفزيونية

لاعب ذو صلة

X