مدرعات لحماية الفريق ومروحية أعلي الموكب وانفعالات حزينة وغضب من كوكو

مدرعات لحماية الفريق ومروحية أعلي الموكب وانفعالات حزينة وغضب من كوكو

اضطرت السلطات الأمنية في الجزائر إلي الاستعانة بكمية كبيرة من المدرعات لحماية بعثة الفريق الأول بالأهلي الذي واجه فريق شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثالثة من دور الثمانية في بطولة  دوري الأبطال الأفريقي .

 

وتم احتجاز فريق الأهلي والبعثة المصاحبة له ، كإجراء روتيني ، داخل غرف الملابس وأمامها حتى يتم تشتيت الجماهير الجزائرية المحتشدة حول ملعب المباراة والاطمئنان إلي مغادرتها منطقة المباراة بصورة تامة .

 

بينما تحلق مروحية أعلي ملعب المباراة من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من التأمين للبعثة الحمراء التي ستتحرك في كتلة أمنية واحدة وسط حشد غير مسبوق من رجال الأمن والشرطة الجزائرية .

 

وانتابت لاعبو الأهلي حالة شديدة من الحزن صاحبتها بعض الانفعالات من بعض اللاعبين تجاه الحكم التوجولي الذي تعنت كثيراً ضد فريق الأهلي وتسبب في الكثير من التراشق بقراراته التعسفية والخاطئة ضد الأهلي .

 

و ظهرت انفعالات حزينة للغاية علي شريف عبد الفضيل مدافع الفريق الأحمر الذي ظهرت عليه ملامح الحزن وفيما يشبه الانهيار عقب المباراة مما دفع الكابتن حسام البدري إلي رفع معنويات اللاعب وخروجه من حالته السيئة .

 

واتفق جميع اللاعبين وجهازهم الفني علي ضعف الحكم التوجولي كوكو وتعنته الواضح بالقرارات الخاطئة والمعاكسة لفريق الأهلي طوال المباراة ، وأبرزها البطاقة الحمراء التي أظهرها لحسام غالي لاعب وسط الفريق .

 

يذكر أن الأهلي تعرض للهزيمة بهدف دون مقابل أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

لاعب ذو صلة

X