مشجع يقتحم الملعب وقذف البدلاء والمساعد أشار بالتسلل دون تراجع وتراشق مع الأمن !

مشجع يقتحم الملعب وقذف البدلاء والمساعد أشار بالتسلل دون تراجع وتراشق مع الأمن !

أقتحم مشجع جزائري أرض ملعب أول نوفمبر عقب إحراز فريق الأهلي هدفه " الملغي " أمام فريق شبيبة القبائل وذلك قبل نهاية المباراة بنحو خمس دقائق .

 

وحاول المشجع الاعتداء علي لاعبي الأهلي ظناً منه باحتساب الهدف الذي مني به مرمي قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة ، قبل أن يقوم أمن الملعب بالسيطرة علي المشجع وإخراجه من الملعب .

 

بينما اشتبك الأمن الجزائري نفسه مع لاعبو الأهلي أثناء احتفالهم بالهدف الذي ألغاه حكم المباراة بعدما حاول الأمن منع لاعبو الأهلي من الاحتفال بالهدف بالقرب من الجماهير الجزائرية قبل أن تتحول وجهة رجال الأمن للدفاع عن مساعد الحكم من أي اعتداء من جانب لاعبو الأهلي بعد رفع راية ، قبل أن يقوم الأمن بدفع لاعبو الأهلي عن مساعد الحكم ، وقام بعض رجال الأمن بالاعتداء علي لاعبو الفريق المصري  .

 

بينما قامت الجماهير الجزائرية  بإلقاء وابل من الزجاجات والمقذوفات علي دكة بدلاء الأهلي فور إحراز الفريق الأحمر هدفه الذي ألغاه الحكم التوجولي .

 

وتحول ملعب المباراة إلي ما يشبه ساحة عراك فور احراز الأهلي لهدف التعادل " الملغي " بعدما وجد لاعبو الأهلي أنفسهم في عراك حقيقي مع رجال الشرطة الجزائرية وبدلاء فريق الشبيبة الجزائري بجانب الاعتداءات من جانب الجماهير الجزائرية علي دكة بدلاء الأهلي .

 

وأكد مراسلنا من داخل ملعب المباراة أن مساعد الحكم أشار إلي تسلل محمد شوقي فور إحراز الهدف ولم يحتسب الهدف ثم تراجع عن قراره ، مؤكداً أن مساعد الحكم أشار إلي وجود تسلل فور وصول الكرة إلي محمد شوقي .

 

يذكر أن فريق الأهلي تلقي الهزيمة من مضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف في اطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دور الثمانية من دوري الأبطال الأفريقي .

 

شاهد أحداث ما بعد هدف الأهلي الملغي

لاعب ذو صلة

X