نتائج "مزرية" لتقييم الشرطة : خمسة لاعبين فقط ينجحون "على الحُركرك" !

نتائج "مزرية" لتقييم الشرطة : خمسة لاعبين فقط ينجحون "على الحُركرك" !

شارك 6863 مشجع في تقييم أداء لاعبي الأهلي أمام الشرطة في اولى مباريات الدوري العام والتي انتهت سلباً بدون أهداف في اداء سيء للأهلي، ولم يتخطى نقاط النجاح سوى خمسة لاعبين هم شريف عبد الفضيل واكرامي ووائل جمعة واحمد حسن وحسام غالي لتصل معدل درجات الفريق ككل 4.7 من عشرة.

المركز الأول:   شريف عبد الفضيل

مفاجأة المباراة الوحيدة كانت أداء شريف عبد الفضيل الرائع في مركز الظهير الأيسر، فقد أدى شريف بشكل ممتاز في جهة غير معتاد عليها وشكل جبهة كانت الأخطر للأهلي مع جدو وأحمد حسن بجانبه. وسدد عبد الفضيل أفضل تسديدة للأهلي في المباراة، وأرسل أكثر من عرضية لم تجد أي مهاجم بسبب الكثافة الدفاعية للشرطة وتمركز لاعبي الأهلي في الوسط! ونجح شريف في التفاهم مع جدو في التغطية من الجهة اليسرى عند تقدم أي منهما لينال اللاعب القمة في المباراة بمعدل درجات 6.19 من عشرة.

المركز الثاني:   وائل جمعة

كالعادة يحجز وائل مكانه في المقدمة ولولا تمركز وائل وضغطه على أحمد دويدار في نهاية الشوط الثاني ودفعه للاعب بالتجنيح بالكرة لكان منفرداً تماماً بإكرامي. لم يكن للشرطة أنياب حقيقة من بوبا أو صلاح عاشور أو دويدار بسبب تمركز جمعة وأحمد السيد السليم وإن عاب الإثنان عدم تقدمهم للمساعدة الهجومية خوفاً من الكرات المرتدة. ونال جمعة المركز الثاني برصيد 6.04.

المركز الثالث:   شريف اكرامي

مباراة جيدة لحارس الأهلي وبالرغم من قلة هجمات الشرطة الا انها كانت غايو في الخطورة لإعتمادها على المرتدات وصعوبة التمركز الدفاعي السريع والتسديد من بعيد. ولكن شريف كان في "الفورمة" لمنع مفاجآت طلعت يوسف خاصة في الدقائق العشرة الأخيرة حينما انفرد دويدار وسدد عزب كرة قوية من الجهة اليمنى تصدى لها اكرامي. وحاول شريف أن يحول الدفة الهجومية بسرعة لكن عدم تواجد لاعب الوسط أو الهجوم يجيد الرأسيات وقوة التحام لاعبي الشرطة قلل من خطورة كرات اكرامي لينال اللاعب المركز الثالث بمعدل درجات 5.83 من عشرة.

وجاءت الدرجات على الشكل التالي:

لاعب ذو صلة

X